Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عثرة جديدة للاتسيو تقرّب يوفنتوس أكثر من اللقب | رؤيا الإخباري

عثرة جديدة للاتسيو تقرّب يوفنتوس أكثر من اللقب

رياضة
نشر: 2020-07-08 07:12 آخر تحديث: 2020-07-08 07:12
لاتسيو
لاتسيو

أسدى لاتسيو الوصيف خدمة إضافية ليوفنتوس، حامل اللقب في آخر ثمانية مواسم، بخسارته مرة ثانية تواليا أمام مضيفه ليتشي المتواضع 1-2، الثلاثاء في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس في 5 دقائق


وسجل الإكوادوري فيليبي كايسيدو (5) هدف لاتسيو الذي خسر أمام ميلان صفر-3 السبت الماضي، والسنغالي خوما باباكار (30) وفابيو لوتشوني (47) لليتشي.

وتجمّد رصيد لاتسيو عند 68 نقطة بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس المتصدّر الذي تكبدّ هزيمة كبيرة أمام ميلان بأربعة أهداف لهدفين.

وخرج ليتشي مؤقتا من ثلاثي الهبوط إلى الدرجة الثانية، بإضافته ثلاث نقاط لرصيده ليصبح 28 نقطة في المركز السابع عشر، محققا فوزه الأول بعد أربع خسارات متتالية منذ استئناف منافسات البطولة الشهر الماضي، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من التعليق نتيجة نفشي وباء فيروس كورونا المستجد.


اقرأ أيضاً : تشيلسي يفلت من كمين كريستال بالاس


وهي الخسارة الثالثة للاتسيو في المباريات الخمس الأخيرة مقابل فوزين، ما يفوق عدد خساراته التي لقيها خلال المراحل الـ26 التي سبقت إيقاف البطولة عندما تعرّض لخسارتين فقط.

وزادت مهمة "النسور" للفوز باللقب الثالث في تاريخهم بعد موسمي 1973-1974 و1999-2000 صعوبة، قبل سبع مراحل من انتهاء الموسم.

أخبار ذات صلة

newsletter