Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد زوج كيم كاردشيان.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لرئاسة أمريكا | رؤيا الإخباري

بعد زوج كيم كاردشيان.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لرئاسة أمريكا

عربي دولي
نشر: 2020-07-07 07:18 آخر تحديث: 2023-06-18 12:59
ترمب وباريس هيلتون
ترمب وباريس هيلتون

قررت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكتبت النجمة العالمية على حسابها بموقع تويتر PARIS FOR PRESIDENT، وهو ما جعل جمهورها يتفاعل معها بشكل كبير.

ولكن يبدو أن الأمر مجرد مزحة وليس جديًا، حيث نشرت باريس صورة وهي ترتدي ملابس من اللون الروز وتحول البيت الأبيض إلى روز أيضًا وهو ما يوحى بأن الأمر مجرد مزحة ويأتي ذلك بعد إعلان كاني ويست المطرب زوج كيم كاردشيان الترشح للرئاسة. 


اقرأ أيضاً : كيم كارداشيان تفتخر ببشرتها السوداء وتعلن حربا على العنصرية


يبدو أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ستشهد الكثير من المفاجآت بعد إعلان المطرب العالمي كاني ويست، ترشحه رسميًا على منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في الانتخابات المقبلة، والتي من المرجح أن يحصد فيها عددًا كبيرًا من الأصوات بسبب حالة الفوضى التي تعيشها أمريكا حاليًا بسبب مظاهرات نبذ العنصرية التي اندلعت منذ عدة أسابيع فى مناطق عدة بسبب مقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة فى مدينة مينيابوليس.

 ويمتلك مطرب البوب صاحب الـ43 عامًا، الكثير من الإمكانيات التى ستساعده بشكل كبير في الانتخابات المقبلة، والتي تتمثل في عائلة زوجته كيم كاردشيان، التي تمتلك أكبر عدد من المتابعين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، كونهم نجوم لتليفزيون الواقع.

 بينما يمتلك الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، عدد متابعين أقل مقارنة بعائلة كاردشيان التي ستدعم المطرب والموسيقى كاني ويست زوج ابنتهم الكبرى كيم كاردشيان في الانتخابات الرئاسية المقبلة لمحاولة السيطرة على أكبر عدد الأصوات.

أخبار ذات صلة

newsletter