Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التفاصيل الكاملة لمقتل القيادي في الجيش السوري الحر ماهر رحال في عمان | رؤيا الإخباري

التفاصيل الكاملة لمقتل القيادي في الجيش السوري الحر ماهر رحال في عمان

الأردن
نشر: 2014-11-20 20:59 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
التفاصيل الكاملة لمقتل القيادي في الجيش السوري الحر ماهر رحال في عمان
التفاصيل الكاملة لمقتل القيادي في الجيش السوري الحر ماهر رحال في عمان

رؤيا – خاص - احال مساعد نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي ملف قضية مقتل القيادي بالجيش الحر السوري ماهر رحال الذي قتل في تموز الماضي باطلاق 5 رصاصات عليه الى محكمة الجنايات الكبرى للبدء بمحاكمة13 متهما بينهم فتاة اردنية.

وانهى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق في القضية حيث تم توقيف متهمين من الجنسية السورية وفتاة أردنية الجنسية على ذمة القضية بجرم "التدخل بالقتل العمد بالاشتراك " كما تم اتهام "4" متهمين آخرين فارين من وجه العدالة بجرم القتل العمد بالاشتراك وإخلاء سبيل ستة متهمين بالكفالة.

وبينت نتائج التحقيق حسب مصدر فضل عدم الكشف عن اسمه ان دافع ارتكاب الجريمة هو الثأر، حيث تلخصت تفاصيلها في ان المغدور هو قيادي في الجيش الحر وخلال وجوده في تموز الماضي بمنطقة شفا بدران تعرض لاطلاق النار عليه من قبل اشخاص بحوزتهم مسدس واردوه قتيلا ولاذوا بالفرار بعد ارتكابهم الجريمة.

وقال المصدر ان التحقيقات بينت وبحسب اعترافات المتهمين الموقوفين على ذمة القضية ان المغدور "رحال" كان قد قام بقتل قريب لهم في سوريا ، وتبين انهم قاموا بتتبع تحركاته منذ لحظة دخوله الى الاراضي الاردنية مطلع تموز الماضي وحتى التمكن من قتله بعد رصد جميع تحركاته واستدراجه من خلال فتاة اردنية حسب ما كشف عنه التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter