مدير الامن يلتقي وفدا من الداخلية الالمانية

محليات
نشر: 2014-11-19 16:44 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
مدير الامن يلتقي وفدا من الداخلية الالمانية
مدير الامن يلتقي وفدا من الداخلية الالمانية

رؤيا - بترا - اتقى مدير اﻻمن العام الفريق اول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة في مكتبه الاربعاء وزير الداخلية لوﻻية بفاريا في جمهورية ألمانيا اﻻتحادية هيرمان جوشمين يرافقه مدير شرطة ولاية بفاريا وعدد من المسؤولين الامنيين والصحفيين من الاقليم .

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون القائم في مجال تبادل الخبرات التدريبية وتطوير العمل الشرطي المتخصص والارتقاء بهذا التعاون الى افق جديدة وفي شتى المجالات الشرطية.

واكد الفريق اول الطوالبة ان مديرية اﻻمن العام تسعى باستمرار لتطوير ادائها واكتساب الخبرات والمعارف الشرطية المختلفة بالتعاون مع اجهزة الشرطة الشقيقة والصديقة،

مثمنا ما تقدمه جمهوية المانيا اﻻتحادية في هذا الجانب.

من جهته اعرب وزير داخلية بفاريا عن اعجابه بمستوى الاداء الشرطي الذي يقدمه جهاز اﻻمن العام مؤكدا حرص حكومة بلاده على توفير الدعم اللازم في اطار التعاون الشرطي وتحسين قدرات مكافحة الجريمة والتدريب المتخصص .

وتباحث الفريق اول الطوالبه والوفد الضيف حول الاليات المتخذه والاجراءات المتبعه من قبل مديرية الامن العا م لمواكبة المستجدات لمكافحة الجريمة  ومواكبتها , والجهود الشرطية والامنيه  لمواجهة الارهاب و الفكر المتطرف اضافة الى اليات تعامل الشرطة الاردنية مع ملف اللاجئين السوريين وتنظيم حياتهم اليومية وتقديم التسهيلات اللازمة لهم .

أخبار ذات صلة