Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مياه الطفيلة تتعامل مع 120 عطلا خلال ازمة كورونا | رؤيا الإخباري

مياه الطفيلة تتعامل مع 120 عطلا خلال ازمة كورونا

الأردن
نشر: 2020-04-13 11:47 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت كوادر الطوارىء والصيانة في مياه محافظة الطفيلة، منذ بدء أزمة فيروس كورونا، مع نحو 120 عطلا في خطوط مياه الشرب الرئيسية والفرعية.

وأكد مدير إدارة مياه محافظة الطفيلة المهندس مصطفى زنون، استقرار عمليات التزويد المائي في المحافظة.

وأضاف إن الفرق الميدانية تعاملت كذلك مع 60 شكوى تمثلت باغلاقات في خطوط الصرف الصحي وتم تنظيفها بالكامل من خلال الكوادر الفنية، موضحا أن إدارة المياه تعمل على مدار الساعة لتتمكن من التعامل مع الطلب المتزايد وغير المسبوق على المياه لتلبي احتياجات التجمعات السكانية التي تضم 20 ألف اشتراك.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: إغلاق حي في النصر بعمان بعد اكتشاف إصابات بكورونا.. فيديو


واوضح أنه تم رفع قدرة المصادر التشغيلية لاقصى طاقة مقارنة مع الايام العادية قبل ازمة فيروس كورونا المستجد، رغم قلة التصاريح للكوادر الفنية والادارية من موظفي مياه الطفيلة، إلا أن الفرق استمرت في برنامج التزود والتوزيع بشكل منتظم يشمل جميع مناطق المحافظة، لافتا الى تركيب مضخة جديدة في خزان منطقة العيص لزيادة تزويد المواطنين بالمياه، اضافة الى تبديل مضخة في محطة الحسا، وعمل شبكة مياه جديدة لتزويد لواء بصيرا بالمياه من خزان المياه الرئيسي في منطقة العين البيضاء.

كما قامت الكوادر بتمديد خطوط جديدة للمياه في مناطق ابو الشوك وابو بنا وشيظم بقطر 4 إنشات، وعمل صيانة كاملة لجميع خطوط الصرف الصحي منعا لفيضانها في الشوارع وبالقرب من منازل المواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter