Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صندوق المعونة: معونات مالية عاجلة للأسر الفقيرة والمحتاجة المتضررة من المنخفض | رؤيا الإخباري

صندوق المعونة: معونات مالية عاجلة للأسر الفقيرة والمحتاجة المتضررة من المنخفض

الأردن
نشر: 2020-03-13 18:58 آخر تحديث: 2020-03-13 18:58
ارشيفية
ارشيفية

قرر مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة صرف معونات مالية عاجلة لجميع الاسر الفقيرة والمحتاجة التي أخلت منازلها بسبب الأضرار الناتجة عن الأحوال الجوية السائدة في المملكة.


اقرأ أيضاً : طقس العرب يكشف ذروة تأثير المنخفض العاصف الذي يؤثر على الأردن


وقال المشاقبة في تصريحات صحفية إن المدراء في الميدان يعدون التقارير عن الأسر الفقيرة والمحتاجة لتقديم معونة مالية عاجلة لهم بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة.

وبين ان التقارير الميدانية الأولية أشارت الى ان منطقة الأغوار الشمالية هي أكثر المناطق تضررا من الأحوال الجوية السائدة، حيث تم الايعاز لمديرة صندوق المعونة الوطنية في المنطقة بصرف معونة مالية عاجلة للأسر الفقيرة والمحتاجة.


اقرأ أيضاً : إنقاذ 4 أشخاص حوصروا داخل سيل الزرقاء.. فيديو


وأكد أن دور الصندوق هو الوقوف مع الأسر المحتاجة وتقديم المساعدة لهم في ظل الظروف الجوية الحالية، موضحا ان الصندوق نفذ خططا سابقة مع مديريات الصندوق في الميدان لمواجهة فصل الشتاء، والاستعداد للظروف الجوية المتوقعة.

وشدد على ان صندوق المعونة اولى المؤسسات الحكومية في تقديم المساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة، مؤكدا ان كوادر الصندوق في جميع أنحاء المملكة يقومون بدورهم الوطني في جميع الأوقات، وان هذا الدور هو من اولويات عمل الصندوق في مساندة ودعم الأسر والتخفيف عنها.


اقرأ أيضاً : التنمية تغيث مئات الأسر المتضررة من الأحوال الجوية في الأردن


أخبار ذات صلة

newsletter