Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بوتفليقة يستقبل سفير فلسطين الجديد في أول ظهور بعد معلومات عن نقله للعلاج بفرنسا | رؤيا الإخباري

بوتفليقة يستقبل سفير فلسطين الجديد في أول ظهور بعد معلومات عن نقله للعلاج بفرنسا

عربي دولي
نشر: 2014-11-16 17:50 آخر تحديث: 2016-07-19 19:00
بوتفليقة يستقبل سفير فلسطين الجديد في أول ظهور بعد معلومات عن نقله للعلاج بفرنسا
بوتفليقة يستقبل سفير فلسطين الجديد في أول ظهور بعد معلومات عن نقله للعلاج بفرنسا

رؤيا - الاناضول - استأنف الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الأحد نشاطه بعد معلومات عن نقله لإجراء فحوصات بفرنسا من خلال استقباله السفير الفلسطيني الجديد بالجزائر حسب وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.

ونشرت الوكالة خبرا مرفوقا بالصور جاء فيه "استقبل رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، السيد لؤي محمود طه عيسى، الذي سلمه أوراق اعتماده بصفته سفيرا مفوضا فوق العادة لدولة فلسطين لدى الجزائر".

وأضافت "جرى الاستقبال بحضور وزير الدولة  مدير الديوان برئاسة الجمهورية أحمد أويحيى والوزير المنتدب المكلف بالشؤون المغاربية والإفريقية، عبد القادر مساهل".

ويعد هذا النشاط الرسمي لبوتفليقة الأول بعد معلومات نشرتها وسائل إعلام فرنسية عن نقله الخميس الماضي إلى عيادة لأمراض القلب والشرايين بمنطقة جرونوبل جنوب فرنسا قبل أن يغادرها أمس السبت بعد تلقيه فحوصات طبية.

والتزمت الرئاسة الجزائرية الصمت بشأن هذه الأخبار حيث لم تصدر أي بيان أو تصريح رسمي حول هذه القضية.

يشار إلى أن الشارع الجزائري ظل منذ تعرض الرئيس بوتفليقة لوعكة صحية في أبريل/ نيسان 2013 عرضة للإشاعات حول تدهور وضعه الصحي، ووصلت حد إعلان وفاته، لكن محيط الرئيس كان يرد في كل مرة على هذه الشائعات بنشر صور له عبر التلفزيون الحكومي وهو يستقبل ضيوفا أجانب أو مسؤولين سامين في الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter