Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل فلسطيني باشتباكات بين الأمن ومسلحين ببلدة قباطية في جنين "فيديو" | رؤيا الإخباري

مقتل فلسطيني باشتباكات بين الأمن ومسلحين ببلدة قباطية في جنين "فيديو"

فلسطين
نشر: 2020-02-19 09:23 آخر تحديث: 2020-02-19 09:23
صورة الفتى القتيل
صورة الفتى القتيل

توفي الفتى صلاح زكارنة متأثرا بجروحه بعد إصابته الليلة الماضية، في اعقاب اطلاق نار كثيف دار بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية ومسلحين في بلدة قباطية جنوبي جنين بالضفة الغربية المحتلة.                            

وأصيب زكارنة(17 عاما) بجروح خطيرة ليل الثلاثاء الأربعاء، في اطلاق مسلحين النار في بلدة قباطية، كما أصيب عدد آخر من المواطنين ورجال الأمن. 

من جانبه، أوضح محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، في مقطع فيديو نشره، ما حدث في بدلة قباطية جنوب جنين، بشأن إطلاق النار بين الأجهزة الأمنية ومسلحين، الأمر الذي ادى لوقوع عدد من الإصابات. 

وقال اللواء الرجوب في مقطع فيديو، " كان هناك معلومات بانه سيتم الافراج عن اسير في قباطية ، والمعلومات كانت تفيد بانه سيكون هناك عرضا عسكريا مخالفا للنظام والقانون، وكان مناشدة من كل الاهالي في قباطية بضرورة وضع حد لإطلاق النار العبثي". 

وأضاف: مجرد وصول القوة الى هناك انهال عليها سيل من الحجارة، وكان هناك اطلاق نار من قبل مسحلين، مما اضطر الامن بالرد بالغاز المسيل للدموع، وكان هناك إطلاق نار من الامن الفلسطيني في الهواء". 

وتابع الرجوب أن "المؤشرات التي متوفرة لدينا تؤكد ان حالة اطلاق النار من المسلحين هي التي اثارت الرعب والفوضى التي حدثت في قباطية". 


اقرأ أيضاً : مهرجان مركزي في رام الله رفضا لصفقة القرن


وأوضح أنه ثلاثة من رجال الأمن أصيبوا بالحجارة في الرأس، و15 رجل امن أصيبوا بالحجارة في الأقدام، بينما أصيب مواطنان بالرصاص وتم نقلهم للمستشفى.

 

أخبار ذات صلة

newsletter