Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجمارك تطلق خدمة الاستفسار عن منع السفر إلكترونيا | رؤيا الإخباري

الجمارك تطلق خدمة الاستفسار عن منع السفر إلكترونيا

الأردن
نشر: 2020-02-18 12:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
تعبيرية
تعبيرية

أطلقت الجمارك الاردنية خدمة الاستعلام عن منع السفر على الموقع الالكتروني للدائرة للاستعلام عن حالات القضايا الجمركية، حيث أصبح بإمكان المواطنين والمقيمين من الاطلاع على أوضاعهم القانونية وتصحيحها وذلك قبل الشروع في إجراءات السفر.

وتأتي هذه الخدمة للتسهيل على متلقي الخدمة وتسريع إجراءات وحركة تنقلهم للخارج وتبسيط الإجراءات وأعباء ومتطلبات السفر، وبالتالي ستجنبهم في المقام الأول من الحجز ودفع تكاليف السفر وتكبد أية خسائر قد تنتج عن عدم إتمام السفر.

وتهدف الدائرة من خلال خطتها الإستراتيجية إلى تبسيط وتسهيل الاجراءات الجمركية وتحسين الخدمات الإلكترونية المقدمة للمتعاملين مع الدائرة من حيث الكفاءة وسرعة ودقة المعلومات المتوفرة على الموقع الإلكتروني للدائرة باعتبارها نافذة الكترونية جمركية اقتصادية واستثمارية تلبي متطلبات وتطلعات مختلف القطاعات لمتلقي الخدمة من مواطنين  وتجار ومخلصين ومستثمرين. 


اقرأ أيضاً : وزارة العدل تطلق 10خدمات الكترونية جديدة.. تعرف عليها


ويمكن الاستعلام عن حالات منع السفر من خلال الرابط التالي  https://www.customs.gov.jo/ar/index.aspx

ويحتوي الموقع الإلكتروني الخارجي ايضاً على روابط لمواقع التواصل الاجتماعي تمكن المتعاملين معها الإطلاع على أحدث المستجدات والإنجازات  والإجابة عن كافة استفساراتهم فيما يخص الخدمات الجمركية المتنوعة التي تقدمها الدائرة.

أخبار ذات صلة

newsletter