Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إنييستا: معاملة برشلونة لفالفيردي قبيحة | رؤيا الإخباري

إنييستا: معاملة برشلونة لفالفيردي قبيحة

رياضة
نشر: 2020-01-13 18:00 آخر تحديث: 2023-06-18 12:52
لاعب برشلونة أندريس إنييستا
لاعب برشلونة أندريس إنييستا

قال لاعب برشلونة أندريس إنييستا في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “ما يتبادر إلى ذهني، وإذا كان ما يقال صحيحاً، هو أن الطرق أو الطريقة التي يتم بها كل شيء قبيحة نوعاً ما، أعتقد أنه يجب احترام المدرب في اشارة الى مدرب برشلونة الحالي إرنستو فالفيردي، مشيرا الى انه يجب أن يكون هذا هو الحال دائماً، اعتقد أن وضع برشلونة ضعيف للغاية”.

وبخصوص علاقته مع بارتوميو رئيس برشلونة، أردف قائلاً “لم نرى بعضنا البعض ولم أتحدث إليه، نحن في الحقيقة لا نتحدث كثيراً، لكن العلاقة جيدة مع الرئيس”.

وتابع "علاقتي مع المدرب (فالفيردي) جيد جداً، خلال العام الذي عمل معه كنا نتحدث دائماً، سواء كنا نحب المدرب أم لا، اعتقد أن الوضع ليس لطيفاً لأي أحد، سواء للمدرب أو اللاعبين أو الجماهير".


اقرأ أيضاً : فالفيردي المهدد يقود الحصة التدريبية الصباحية لبرشلونة


وتلقى برشلونة هزيمة مدوية من أتلتيكو مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي جات بعد التعادل مع إسبانيول متذيل ترتيب الدوري الإسباني، مما جعل المدرب إرنستو فالفيردي مهدداً بشكل حقيقي بخسارة منصبه لأول مرة.

وتؤكد جميع المصادر أن إدارة برشلونة تفكر جدياً في إقالة فالفيردي، وقد يصدر القرار بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، رغم أن المفاوضات مع تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد لاستلام دفة الفريق في الوقت الراهن قد باءت بالفشل.

أخبار ذات صلة

newsletter