Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رونالدو أصبح دي ستيفانو الجديد رسميا | رؤيا الإخباري

رونالدو أصبح دي ستيفانو الجديد رسميا

رياضة
نشر: 2014-11-11 13:51 آخر تحديث: 2016-08-06 14:30
رونالدو أصبح دي ستيفانو الجديد رسميا
رونالدو أصبح دي ستيفانو الجديد رسميا

رؤيا - كوورة - يواصل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني حصده الأرقام القياسية والنتائج التهديفية المذهلة هذا الموسم، مما رفع من أسهم النجم البرتغالي كثيراً هذا اليوم، وليس أدل على ذلك من حصده لجوائز عديدة بشكل متواصل في فترة قصيرة، مع انتظار تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعالم 2014.

 

وفي ريال مدريد، يروجون كثيراً لإعلان كريستيانو رونالدو أسطورة فريقه في العصر الحديث، ليتم رفعه فوق أسماء شهيرة مرت من الفريق مثل زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو وهوجو سانشيز وراؤول جونزاليس وحتى بوشكاش وأسماء أخرى، وذلك بمنحه لقب "دي ستيفانو الجديد".

 

التصريحات أطلقها الرئيس فلورنتينو بيريز بقوله "كريستيانو رونالدو خليفة دي ستيفانو بجدارة"، في حين اتفق معه كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي ليقول "أتفق مع الرئيس، إنه يستحق أن يكون خليفة ووريث دي ستيفانو".

 

تتويج رونالدو بمثابة دي ستيفانو استمر حتى يوم أمس الاثنين، عندما خرج أكثر من فاز بلقب دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ "خينتو" ليصرح قائلاً "رونالدو هو دي ستيفانو القرن الحادي والعشرين".

 

ويعد دي ستيفانو أهم لاعب في تاريخ ريال مدريد، فهو النجم الذي غير شكل النادي ومكانته، وجعله في واجهة أوروبا في الماضي، ليؤسس بمهاراته صرحاً بات الأكبر والأعلى قيمة في عالم كرة القدم ، ومنح رونالدو لقبه وتنصيبه كدي ستيفانو جديد، لا يعد أمراً هيناً أبداً، بل هي خطوة جرئية للغاية من رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

أخبار ذات صلة

newsletter