Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برونزيتان للأردن في بطولة هولندا البارالمبية لكرة الطاولة | رؤيا الإخباري

برونزيتان للأردن في بطولة هولندا البارالمبية لكرة الطاولة

رياضة
نشر: 2019-11-04 14:22 آخر تحديث: 2019-11-04 14:22
برونزيتان للأردن في بطولة هولندا البارالمبية لكرة الطاولة
برونزيتان للأردن في بطولة هولندا البارالمبية لكرة الطاولة

حققت اللاعبتان ختام أبو عوض وفاتن عليمات الميدالية البرونزية في بطولة هولندا البارالمبية الدولية لكرة الطاولة التي اختتمت بمشاركة 34 دولة، كما توج نضال فرج ببرونزية (فرق مشتركة) مع بطل من كوريا الجنوبية.

وتوحت فرق السيدات بعد 3 انتصارات متتالية على فرق المانيا، هولندا، وإيطاليا، والخسارة أمام كرواتيا في نصف النهائي.

وجاءت برونزية الفريق الأردني - الكوري الجنوبي بعد الفوز على منتخبات فرنسا، إسبانيا، وهولندا وخسارتهم في نصف النهائي أمام تركيا.

وتبدأ رحلة عودة منتخب كرة الطاولة البارالمبية إلى عمان اعتبارا من صباح اليوم الاثنين، حيث يرأس الوفد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية ويضم المدير الفني المدرب الوطني هارون الشلتوني ومعاونه الوطني محمد أبو فرحة، إضافة للاعبين واللاعبات: أسامة أبو جامع، نضال أبو دلبوح، إبراهيم دردس، ختام أبو عوض وفاتن عليمات.


اقرأ أيضاً : الكتة يلتقي كفرسوم بكأس الاردن لكرة اليد الثلاثاء


وقال الروسان، ان انجازات ابطالنا جاءت بعد خوض منافسات قوية مع لاعبين متمرسين معظمهم ضمنوا التأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020، لافتا الى انها منحتهم الفرصة للاحتكاك بأفضل اللاعبين الدوليين وتحسين ترتيبهم على سلم الاتحاد الدولي.

وشكر الروسان أركان السفارة الأردنية في أمستردام من خلال العمل الدؤوب من قبل موظفيها وتقديم كل العون للوفد الأردني في البطولة

من جهتها، ثمنت أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي الإنجاز مشددة على ثقتها ببقية اللاعبين تقديم مستويات مميزة في قادم البطولات لضمان التأهل إلى بارالمبيك طوكيو .2020

أخبار ذات صلة

newsletter