Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيرهوف يشرع الباب أمام عودة محتملة لهوملس إلى منتخب ألمانيا | رؤيا الإخباري

بيرهوف يشرع الباب أمام عودة محتملة لهوملس إلى منتخب ألمانيا

رياضة
نشر: 2019-10-30 20:06 آخر تحديث: 2019-10-30 20:06
مدافع منتخب ألمانيا ماتس هوملس في صراع مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي - ارشيفية
مدافع منتخب ألمانيا ماتس هوملس في صراع مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي - ارشيفية

شرع المهاجم الدولي السابق ومدير منتخب ألمانيا الحالي أوليفر بيرهوف الاربعاء، الباب أمام عودة محتملة للمدافع ماتس هوملس الى المنتخب الوطني، على الرغم من أن المدرب يواكيم لوف كان قد قرر استبعاد مدافع بوروسيا دورتموند الحالي عن صفوف الـ "مانشافت".

وكان لوف أحدث صدمة كروية في ألمانيا عندما توجه إلى ميونيخ في آذار/ مارس الماضي للإعلان أن ثلاثي العملاق البافاري هوملس (30 عاما) وجيروم بواتنغ (30) وتوماس مولر (29)، المتوجين معه بلقب كأس العالم 2014، لا يشكلون جزءا من خططه المستقبلية وانه يريد الاستعانة بجيل جديد من اللاعبين.

غير أن بيرهوف أكد أن كلمات لوف قد اسيء فهمها، وقال لقناة التلفزيون الالماني "خلقت التصاريح انطباعا بانه (هوملس) لن يلعب ابدا للمنتخب الوطني"، وتابع "لطالما قلت أننا لم نقل وداعا لاي لاعب حتى الآن".


اقرأ أيضاً : ميسي يحقق رقما قياسيا جديد متفوقا على رونالدو


وانتقل هوملس الذي ارتدى قميص المنتخب الوطني في 70 مباراة دولية، الى الجار اللدود لبايرن، فريق بوروسيا دورتموند في الصيف حيث يقدم اداء مميزا مع بداية الموسم الحالي.

ويأتي تصريح بيرهوف غداة تزايد النداءات المطالبة باستدعاء هوملس الى المنتخب مجددا، بعد تعرض بديله في بايرن والمنتخب نيكلاس زوله لاصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وتابع بيرهوف محللا ما قاله لوف "في تلك الفترة، اعتقدت ان الامر واضح للغاية".

وختم قائلا "قال (لوف) +لن نعتمد عليه بعد الآن، لدينا مشاريع اخرى ولا نريد مناقشة المسألة لاشهر عدة+. ولكن في كرة القدم، لا استبعد اي شيء".

أخبار ذات صلة

newsletter