Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز يدعو الى التأكد من عمل اجهزة الانذار المبكر قبل بدء الشتاء | رؤيا الإخباري

الرزاز يدعو الى التأكد من عمل اجهزة الانذار المبكر قبل بدء الشتاء

الأردن
نشر: 2019-10-13 15:58 آخر تحديث: 2023-06-18 13:00
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز

دعا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى اهمية التأكد من عمل اجهزة الانذار المبكر وجاهزيتها سيما في المواقع الجديدة التي تم تزويدها بهذه الاجهزة مثل البحر الميت والعقبة وضمان التنسيق مع الاجهزة المعنية سيما دائرة الارصاد الجوية . 

ولفت الرزاز الى ان البنية التحتية التي هي قيد الانجاز قد تشكل عامل خطورة، مؤكدا اهمية ان تقوم وزارتا الادارة المحلية والاشغال وامانة عمان بحصر المخاطر في هذا المجال وتطبيقها على الرحلات السياحية .


اقرأ أيضاً : الرزاز يترأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني


جاء ذلك خلال تراس الرزاز في وزارة الداخلية، الأحد، اجتماعا للمجلس الاعلى للدفاع المدني للاطلاع على الاستعدادات التي اتخذتها جميع الجهات المعنية للتعامل مع اي ظروف طارئة خلال فصل الشتاء القادم.

واكد رئيس الوزراء، خلال الاجتماع الذي حضره وزير الداخلية/ رئيس المجلس سلامة حماد ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود ومدير عام الدفاع المدني واعضاء المجلس، ان الاجتماع يهدف الى تعزيز التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد لتقليل المخاطر والتعامل معها بشكل سليم. وقال " هدفنا الارتقاء بالأداء وتحسينه سنة بعد سنة وتحقيق المزيد ومعالجة الثغرات التي حصلت في السنوات السابقة وصولا لما يصبو اليه المواطن ويوجهنا به باستمرار جلالة الملك عبدالله الثاني".

أخبار ذات صلة

newsletter