Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جلسة "تخريج جن" توصل سيدة إلى مستشفى الأمراض العقلية في فلسطين | رؤيا الإخباري

جلسة "تخريج جن" توصل سيدة إلى مستشفى الأمراض العقلية في فلسطين

فلسطين
نشر: 2019-09-22 19:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
شعوذة - تعبيرية
شعوذة - تعبيرية

قضبت الشرطة الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة خلال الايام الماضية على شخصين مشتبه بممارستهما أعمال السحر والشعوذة في رام الله وعدد من المحافظات الفلسطينية الاخرى .

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات بان معلومات وردت للشرطة تفيد بتعرض سيدة للاعتداء والضرب من قبل مشعوذين اثنين من سكان المحافظة أُدخلت على اثرها لمشتشفىفلسطين: جلسة "تخريج جن" توصل سيدة إلى مستشفى الأمراض العقلية الأمراض العقلية والنفسية في بيت لحم .

واضاف ارزيقات انه ومن خلال البحث والتحري وتحليل المعلومات من قبل ادارة المباحث العامة تمكنت من الوصل للسيدة والتي افادت بتعرضها لاعمال الشعوذة و السحر من قبل شخصين بداعي اخراج الجن والسحر من جسدها وكانا يتقاضيان 100دينار للجلسة الواحدة وأنهما كانا يعتديان عليها بالضرب وصعقها من خلال اسلاك كهربائية يتم وصلها بالكهرباء المنزلية الى جسدها بعد تثبيتها بمساعدة احد اقربائها الى ان تفقد وعيها بشكل كامل مما سبب لها اضرارا جسمانية ونفسية نُقلت على اثرها لمشفى الامراض العقلية في بيت لحم في حالة صعبة وتم علاجها الى ان استعادت عافيتها .


اقرأ أيضاً : الشرطة الفلسطينية: مشعوذ يقتل طفلة لإخراج "الجن"


واكد ارزيقات بان الشرطة الفلسطينية اوقفت الشخصين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية واحالتهما للنيابة العامة . وما زال العمل جاري لاحضار شخص ثالث يشتبه بعلاقته بهما وبمساعدتهما في الاعتداء على المواطنة .

وناشد ارزيقات كافة المواطنين الفلسطينين بضرورة عدم التعاطي مع المشعوذين لاعتمادهم على اساليب وطرق قد تؤدي للقتل بجهلهم وادعائهم بمقدرتهم على العلاج النفسي باستخدام طلاسم واسحار قد تؤدي لفقدان العقل. وضرورة الابلاغ عنهم للشرطة والاجهزة الامنية والتوجه للمراكز الطبية الرسمية للعلاج في حال كان هناك اي حالة مرضية لديهم او لدى اي من افراد الاسرة .

أخبار ذات صلة

newsletter