Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدكتورة خلود لمتابعيها: راح يضيع عمري! | رؤيا الإخباري

الدكتورة خلود لمتابعيها: راح يضيع عمري!

هنا وهناك
نشر: 2019-09-06 17:22 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

شكرت الدكتورة خلود نجمة مواقع التواصل الاجتماعي و”الفاشينيستا” الكويتية، متابعيها على وصولها إلى 8 مليون متابع على حسابها بانستغرام.

ونشرت الدكتور خلود عبر حسابها الخاص على "انستغرام" صورة لها، وعلق عليها "شكرا ً على 8مليون.. مفروض اعطيكم 8 مليون هدية بس حسيت صعب اقدر اجمع 8 مليون هدية مع اني حاطه فبالي اعطيكم 8 مليون هدية بس راح يضيع عمري على ما اوزعهم ".


اقرأ أيضاً : الدكتورة خلود تحتفل بوصول متابعيها إلى 8 مليون.. فماذا قالت لهم؟!


وقال :" محبتكم لي نعمة من ربي.. محبة الناس لي رزق عظيم من الله و كنز ليس له ثمن حتى لو انفق المرء عليه كنوز الدنيا.. ‏قال تعالى : لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَّا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ."

وأضافت : " بمناسبة 8 مليون في مفاجأة لكم بالبوستات الجايه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. شكرا ً على 8 مليون? مفروض اعطيكم 8 مليون هدية بس حسيت صعب اقدر اجمع 8 مليون هدية مع اني حاطه فبالي اعطيكم 8 مليون هدية بس راح يضيع عمري على ما اوزعهم ? . محبتكم لي نعمة من ربي ? . محبة الناس لي رزق عظيم من الله و كنز ليس له ثمن حتى لو انفق المرء عليه كنوز الدنيا . ‏قال تعالى : لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَّا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ. . بمناسبة 8 مليون في مفاجأة لكم بالبوستات الجايه??? . . #دكتورة_خلود . .

A post shared by دكتورة خلود??? (@dr_kholodiii) on

أخبار ذات صلة

newsletter