Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمين عمان: أعمال الدوار الخامس ستستمر 6 شهور | رؤيا الإخباري

أمين عمان: أعمال الدوار الخامس ستستمر 6 شهور

الأردن
نشر: 2019-09-03 11:20 آخر تحديث: 2019-09-03 15:53
الدوار الخامس
الدوار الخامس

قال أمين عمان يوسف الشواربة إن إزالة الدوار الخامس وتركيب الإشارة الضوئية  نتيجة دراسة مشتركة أجرتها الأمانة بالتنسيق مع إدارة السير المركزية للتعامل مع الكثافة المرورية على الدوار ولتسهيل وضبط الحركة المرورية.

وأشار الشواربة إلى أن الأعمال ستستمر إلى ستة شهور بحيث سيكون المشهد مختلف بعد انتهاء هذه المرحلة التي  ستخضع للتقييم ان كانت ستستمر كإشارة ضوئية .

 اقرأ أيضاً : الأمانة تزيل دواري "الخامس والسادس" لوضع إشارات ضوئية.. شاهد


جاء ذلك خلال تفقد الشواربة صباح الثلاثاء، سير الأعمال التحضيرية لإزالة الدوار الخامس ووضع إشارة مرورية كبديل عنه ضمن أعمال الباص سريع التردد والتحسينات المرورية في الموقع .

وأضاف إزالة الدوار يأتي ضمن عطاءات مشروع الباص سريع التردد والتحسينات المرورية للوصلة المرورية ( شارع الشريف ناصر بن جميل وشارع الكندي وصولا للدوار الخامس ومن ثم تقاطع شارع محمد علي جناح مع شارع الأميرة بسمة ).

وأكد أمين عمان أن إجراء أي تحسينات أو مشروع مروري يمر في بدايات صعبة ، وأن التحويلات لن تكون بكفاءة الطرق التي اعتاد عليها المواطنون الذين نراهن على وعيهم لأهمية هذا المشروع الوطني، لافتا أن أعمال البنية التحتية والتحسينات المرورية هي مشاريع إستراتيجية في وسط المدينة تتطلب إجراء تحويلات مرورية.

أخبار ذات صلة

newsletter