Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرباط الصليبي يضرب قائد "السيدة العجوز" | رؤيا الإخباري

الرباط الصليبي يضرب قائد "السيدة العجوز"

رياضة
نشر: 2019-08-31 09:34 آخر تحديث: 2019-08-31 09:34
كييليني برفقة رونالدو - ارشيفية
كييليني برفقة رونالدو - ارشيفية

أعلن نادي يوفنتوس، بطل ايطاليا في الاعوام الثمانية الاخيرة، أن مدافعه وقائده المخضرم جورجيو كييليني سيخضع لجراحة بعد تعرضه لتمزق في الرباط على مستوى ركبته اليمنى خلال تمارين الفريق الجمعة.

وجاء في بيان نادي مدينة تورينو أن الفحوصات "أظهرت تمزقًا في الرباط الصليبي الامامي، وسيكون من الضروري أن يخضع لجراحة في الايام المقبلة".

ولم يوضح النادي عن الفترة الذي سيغيب عنها ابن الـ35 عامًا عن الملاعب، ولكن قد يغيب لما يقارب الخمسة اشهر وفق ما أفادت تقارير صحافية محلية.

وكان "بيانكونيري" قد وقع مع المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت هذا الصيف من أياكس أمستردام، الا ان غياب كييليني سيشكل ضربة قوية لبطل ايطاليا.

وكان قائد الفريق قد سجل الهدف الاول في الموسم الجديد من "سيري أ" السبت الماضي خلال فوز يوفنتوس خارج الديار 1-صفر على بارما.


اقرأ أيضاً : ميسي يواصل غيابه عن النادي الكاتالوني


هذا ويستضيف فريق المدرب ماوريتسيو ساري نابولي وصيف الموسم الماضي السبت ضمن منافسات الجولة الثانية، قبل أن يفتتح مشواره في دوري ابطال اوروبا امام اتلتيكو مدريد الاسباني في 18 ايلول/سبتمبر المقبل.

وكان روبرتو مانشيني مدرب ايطاليا قد استدعى كييليني الى تشكيلة المنتخب التي ستخوض مبارتين ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 خارج الديار أمام أرمينيا وفنلندا.

أخبار ذات صلة

newsletter