Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط شخص سرق 12 منزلا في عمان | رؤيا الإخباري

ضبط شخص سرق 12 منزلا في عمان

الأردن
نشر: 2019-08-22 22:08 آخر تحديث: 2019-08-22 22:08
ارشيفية
ارشيفية

ألقت مرتبات البحث الجنائي القبض على شخص من جنسية عربية بعد أن اشترك في سلب مبلغ مالي من احد الاشخاص في محافظة مادبا ، كما ويلقي القبض على شخص قام بسرقة 12 منزل في العاصمة . 

وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام، في بيان وصل رؤيا نسخة منه، إن شخص من جنسية عربية تقدم بتاريخ 2019/08/02م بشكوى للعاملين في قسم بحث جنائي محافظة مادبا مُدعياً تعرضه للإعتداء والضرب من قبل مجهولين وسلب مبلغ 2500 دينار وثلاثة شيكات كانت بحوزته ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص والقاء القبض عليهم. 

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية أحد المتورطين وهو من جنسية عربية والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بالاعتداء وسلب المبلغ بالاشتراك مع آخرين لا زال البحث جارياً عنهم ، والتحقيقات مستمرة.

وتابع الناطق الإعلامي في سياق متصل أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة ادعى اصحابها تعرض منازلهم ضمن اختصاص إقليم العاصمة للسرقة من قبل مجهول ، ومن خلال التحقيقات وقع الاشتباه على أحد الاشخاص والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة محتويات 12 منزل في مناطق مختلفة من العاصمة ، والتحقيقات مستمرة.

أخبار ذات صلة

newsletter