Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكم بالسجن عاماً كاملاً بحق إمرأة أساءت لـ "الحيوانات" في أمريكا | رؤيا الإخباري

الحكم بالسجن عاماً كاملاً بحق إمرأة أساءت لـ "الحيوانات" في أمريكا

هنا وهناك
نشر: 2019-08-16 13:25 آخر تحديث: 2019-08-16 13:25
القبض على المرأة صاحبة السلوك المريض
القبض على المرأة صاحبة السلوك المريض

قضت محكمة أمريكية، بالحكم بالسجن عاماً كاملاً بحق أمراة أساءت معاملة الحيوانات في  مدينة كوتشيلا بولاية كاليفورنيا.

وفي التفاصيل، فقد وزعت المحكمة حكمها على المرأة " 90 يوما في خدمة المجتمع، بالإضافة إلى وضعها تحت المراقبة لمدة 7 شهور أخرى".

وكانت المتهمة ديبورا سو كالويل، البالغة من العمر 59 عاما، أقرت بجميع التهم الموجهة إليها المتعلقة بالإساءة إلى الحيوانات (14 تهمة)، بعد أن قبض عليها إثر إلقائها كيسا فيه 7 جراء عمرها 3 أيام، في حاوية لإعادة تدوير القمامة في درجات حرارة مرتفعة للغاية.

وفي 22 أبريل الماضين القت الشرطة الأمريكية القبض على السيدة، بتهمة القسوة على الحيوانات بعد أن رمت الجراء حديثة الولادة في حاوية قمامة، في ظل درجات حرارة مرتفعة، الأمر الذي أدى إلى إصابة الجراء بالجفاف الذي أدى إلى نفوق أحدها لاحقا.

وقالت جانين بحر، رئيسة جمعية "أوت كاست" لإنقاذ الحيوانات، التي استضافت 5 من كلاب كولويل، "أعتقد أننا شعرنا بالحزن بعض الشيء لأنها لم تحصل على أكثر من عام في السجن"، مضيفة أنه من ناحية أخرى، "عندما تنظر إلى ما يحدث في العالم اليوم ونظام العقوبات، فمن المحتمل أننا محظوظون لأنه أفضل من ألا يتم سجنها على الإطلاق".


اقرأ أيضاً : إدخال العشرات إلى المستشفى بعد تدخين سجائر إلكترونية في أمريكا


 

وكانت قضية ديبورا أثارت غضب نشطاء حقوق الحيوان، وتصدرت عناوين الصحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتم اعتقالها بعد أن تم التعرف عليها من خلال لقطات فيديو للمراقبة، حيث سجلت كاميرا المراقبة امرأة تلقي بكيس مغلق في حاوية لإعادة تدوير النفايات تبين لاحقا أنه يحتوي على 7 جراء حديثة الولادة.

وأثناء البحث عن ديبورا، وجد المحققون في منزلها 38 كلبا آخر، تم تسليمها جميعها إلى مجموعات إنقاذ الحيوانات المحلية.

وفي تلك الأثناء، وصفت الشرطة سلوك ديبورا بأنه "مثير للقرف" و"مخجل"، بينما اعتبر رئيس هيئة حماية الحيوان في مقاطعة ريفرسايد جون ويلش أنه من الغباء رمي الحيوانات، في حين وصفت وسائل الإعلام سلوك المرأة برمي الجراء بأنه "لحظة مثيرة للقرف".

أخبار ذات صلة

newsletter