نسور نيجيريا تهزم “الأولاد” بثنائية وتتأهل لنصف نهائي “الكان”

رياضة
نشر: 2019-07-11 12:12 آخر تحديث: 2019-07-11 12:12
هدف الفوز جاء في الوقت القاتل
هدف الفوز جاء في الوقت القاتل
المصدر المصدر

تأهل منتخب نيجيريا إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، بفوز قاتل على منتخب جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء.

وتقدم المنتخب النيجيري بالهدف الأول عن طريق صامويل شوكويزي لاعب فياريال الإسباني، في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وتعادل بونغاني زونغو لجنوب أفريقيا في الدقيقة 71، وخطف وليام إيكونغ هدف الفوز للنسور في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة تأهلت النسور النيجيرية إلى الدور قبل النهائي من “كان 2019″، على أن تواجه الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة.

ودخل المنتخب النيجري المباراة بتشكيل مكون من: “حراسة المرمى: اكبي، والدفاع: اوازيم, ايكونج, اوميرو, كولينز، والوسط الدفاعي: نديدي, ايتوبو، والوسط الهجومي: موسى, ايوبي, تشوكويزي، والهجوم: ايجالو”.

في حين دخل منتخب جنوب أفريقيا بتشكيل مكون من: “في حراسة المرمى: رونوين ويليامز، وخط الدفاع: ثامانسا مخيز، وسفيسو هلانتي، وبوهلي مخوانزي، وثولاني هالشوايو، وخط الوسط: دين فورمان، وكاموهيلو موكوتجو، وبونجاني زونغو، وخط الهجوم: ثيمبينكوسي لورش، وبيرسي تاو، وليبو موتيبا”.

أخبار ذات صلة