Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط أحداث وعرب بحملة الأمن المستمرة ضد "حيازة السلاح" في الأردن | رؤيا الإخباري

ضبط أحداث وعرب بحملة الأمن المستمرة ضد "حيازة السلاح" في الأردن

الأردن
نشر: 2019-07-10 10:07 آخر تحديث: 2019-07-10 11:48
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أعلنت مديرية الامن العام عن ضبط 71 شخصا بحوزتهم 79 قطعة سلاح  خلال الاسبوع الثاني من حملتها الأمنية الخاصة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة التي تنفذها مختلف الوحدات الشرطية  .

 واضافت المديرية انه ومن ضمن الاشخاص المضبوطين في حيازة السلاح واطلاق العيارات النارية منذ بداية الحملة 6 احداث اضافة الى 6 اشخاص من جنسيات عربية مختلفة ، مشيرة انه جرى ضبط 59 شخصا بحوزتهم 62سلاحاً نارياً في الاسبوع الأول من الحملة . 

وأكدت مديرية الامن العام  ان الحملة الامنية مستمرة وفق اجراءاتها الرقابية والعملياتية والتحقيقية لمتابعة كل ما يرد من معلومات وبلاغات حول تلك الظاهرة الخطيرة التي تهدد امن المجتمع وسلامة افراده وتوقع ضحايا ابرياء بين وفايات واصابات ، وبما يضمن القاء القبض على كل من يقوم باطلاق العيارات النارية او حيازة الاسحلة النارية غير المرخصة وضبط الاسلحة التي يحوزونها واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .

وتقدمت مديرية الامن العام بالشكر الجزيل لكافة الاخوة المواطنين الذين كانوا خير رديف لرجال الامن العام والمساندين لهم في ملاحقة وضبط مطلقي العيارات النارية وحائزي الاسلحة غير المرخصة من خلال تفاعلهم والابلاغ المباشر عما لديهم من معلومات او مشاهدات حول تلك الظاهرة والتي ساهمت بشكل كبير في عمليات الملاحقة والضبط.


اقرأ أيضاً : القبض على 3 مطلوبين خطرين


ودعت الجميع للمساهمة في هذه الحملة من خلال نبذ كافة السلوكيات السلبية المرتبطة باطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحة النارية غير المرخصة ، والابلاغ بشكل مباشر عن اية مشاهدات او معلومات ترتبط بتلك الظاهرة الخطرة عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911.

 

أخبار ذات صلة

newsletter