Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
من هم أكثر شعوب العالم جمالاً؟ | رؤيا الإخباري

من هم أكثر شعوب العالم جمالاً؟

هنا وهناك
نشر: 2019-07-09 11:43 آخر تحديث: 2023-06-18 12:40
مقاييس المسابقة اعتمدت على ميزات كل شعب
مقاييس المسابقة اعتمدت على ميزات كل شعب

أعلنت منظمة العالمية للسياحة، قائمة بأكثر الشعوب جاذبية وجمالا تصدرتها اوكرانيا، فيما احتلت الدنمارك المرتبة الثانية.

وذكرت المنظمة في تقريرها انه بعد إجراء دراسة شملت 1.5 مليون شخص؛ اتضح ان الشعب الأوكراني هو أكثر شعوب العالم جاذبية، وذلك بناء على بيانات تتعلق بجميع ميزات كل شعب وصورة لشخصية تعبر عن معايير الجمال فيه.

وقالت صحيفة غازيتا الروسية في تقرير نشرته حول الموضوع، ان بوابة منظمة السياحة العالمية التي تجمع آراء السياح من جميع أنحاء العالم أعلنت نتائج التصويت على لقب الشعب الأكثر جاذبية في العالم، وكشفت عن أن مواطني أوكرانيا يتمتعون بأكثر نسبة من الجاذبية بين سكان العالم.

وقال منظمو المسابقة إنهم أجروا دراسة استقصائية شملت مستخدمي الموقع البالغ عددهم 1.5 مليون شخص، وأن كلا منهم أجاب حسب اختياره وذوقه الخاص لتصنيف المراكز الخمسين الأولى لأكثر شعوب العالم جاذبية.

وأوردت الصحيفة أن أوكرانيا اعتمدت على صورة الممثلة الشهيرة ميلا كونيس البالغة من العمر 35 سنة، وأن فوزها في المسابقة لم يكن مفاجئا لنجاح الجمال الأوكراني في الحضور القوي على المنصات العالمية.

واحتلت الدنمارك المرتبة الثانية في المسابقة، ومثلتها المغنية الممثلة وعارضة الأزياء بريجيت نيلسن التي طالما أذهلت الصحفيين وعشاق السينما بجمالها وطول قامتها البالغ 185 سنتيمترا.

أما الروس الذين يعرفون بجمالهم بين شعوب العالم، فهم مدرجون عادة ضمن قائمة الشعوب الأكثر جاذبية، إلا أنهم لم يحصلوا هذه المرة على مراتب متقدمة مثل جيرانهم الإقليميين، وإنما جاءوا في المرتبة 33.

ويرجح الخبراء أن عدم فوز روسيا لا علاقة له بمدى جاذبية نسائها، وإنما هو نتيجة الوضع السياسي المتوتر والعلاقات المتدهورة بين روسيا والغرب والمواقف السياسية التي تتبناها روسيا.

أخبار ذات صلة

newsletter