ريال مدريد يجتمع مع تشيلسي في لندن لحسم صفقة هازارد

رياضة
نشر: 2019-06-03 17:05 آخر تحديث: 2019-06-03 17:05
النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب وهداف نادي تشيلسي الإنجليزي
النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب وهداف نادي تشيلسي الإنجليزي
المصدر المصدر

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، الإثنين، عن بدأ مسؤولي نادي ريال مدريد بالفعل المفاوضات مع نادي تشيلسي الإنجليزي بشأن الثمن، لإنهاء صفقة الدولي البلجيكي إدين هازارد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبات النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب وهداف نادي تشيلسي الإنجليزي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي للنادي الملكي ريال مدريد بدأ اتصالاته مع إدارة نادي تشيلسي لحسم صفقة إدين هازارد، ومن المؤكد ذهابه الأسبوع المقبل إلى لندن للاجتماع مع مارينا جرانوفسكايا مسؤولة التعاقدات في البلوز.

وأشارت إلى أن إدارة النادي اللندني تشيلسي، تطالب بـ120 مليون يورو للموافقة على بيع البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، ولكن ريال مدريد سيعمل على تخفيض هذا المبلغ لأن الرئيس فلورنتينو بيريز لا ينوى دفع أكثر من 100 مليون.

وأعلن هازارد رحيله عن تشيلسي عقب التتويج بلقب اليوروبا ليج دون الكشف عن وجهته القادمة، لكن جميع المصادر تؤكد أنه سيتوجه إلى ملعب سانتياجو برنابيو للانتقال إلى ريال مدريد.

أخبار ذات صلة