Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نجم منتخب ألمانيا السابق يفتتح مطعم شاورما .. فيديو | رؤيا الإخباري

نجم منتخب ألمانيا السابق يفتتح مطعم شاورما .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2019-05-24 14:01 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
ارشيفية
ارشيفية

افتتح نجم االمنتخب الألماني السابق لوكاس بودولسكي، والمحترف حاليا في صفوف فيسيل كوبي الياباني، بافتتاح الفرع الثاني له، من مطعم تقديم وجبات الشاورما في مدينة "كولونيا" الواقعة غرب ألمانيا.

وسبق أن افتتح بودولسكي الفرع الأول لمطعم الشاورما الذي يحمل اسم "منكال دونر" في يوليو العام الماضي، والذي لقي إقبالا كبيرا على المطعم من أجل تذوق الشاورما التي قدمها نجم منتخب ألمانيا السابق بنفسه يوم الافتتاح.

وتشكل الدافع لبودولسكي لدخول عالم الشاورما، بعد إعجابه بمذاق المطعم التركي في الفترة التي قضاها مع نادي غلطة سراي، ليقرر افتتاح مطعم في ألمانيا، حيث هناك جالية تركية كبيرة بالإضافة إلى العرب.

يذكر أن بودولسكي أحرز مع فريق كولن بطولة دوري الدرجة الثانية عام 2005 وعاد بالفريق إلى البوندسليغا، وحصل على الدوري والكأس الألمانيين مع بايرن ميونخ، وأحرز كأس تركيا وكأس السوبر التركي، وبالنسبة للمنتخب الألماني فقد حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد بكأس العالم في 2006، وعلى لقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Die besten Döner in ganz Deutschland bekommt Ihr jetzt auch ab den 16.05.2019 in Kalk. Kommt vorbei und genießt die "Mangal Döner Qualität" ? #mangaldoener

A post shared by Mangal Döner by LP10 (@mangal_doener) on

 

أخبار ذات صلة

newsletter