Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشواربة يهنئ نادي الوحدات | رؤيا الإخباري

الشواربة يهنئ نادي الوحدات

رياضة
نشر: 2019-05-06 12:07 آخر تحديث: 2019-05-06 12:15
من اللقاء
من اللقاء

قدم أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال زيارته مقر نادي الوحدات مساء أمس التهنئة لرئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية بمناسبة فوزهم بالانتخابات التي جرت السبت الماضي .

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة " إن الأردنيين يقفون خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في موقفه الداعم للقضية الفلسطينية ، والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية " وإعلان دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، ونحن في قلب مخيم الوحدات، ونادي الوحدات الأردني بإمتياز، مؤكدين على رمزية المخيم والنادي، الذي يذكرنا بأرضنا السليبة في فلسطين.

وتمنى الشواربة بحضور نائبه المحامي حازم النعيمات ومدير المدينة المهندس أحمد الملكاوي ، وأعضاء مجلس الأمانة رانية الكوز وخضر السعود وعمار الداوود لرئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية التوفيق والنجاح بأداء مهامهم لخدمة النادي والحركة الرياضية الاردنية ، مؤكدا ان الرياضة لها مكانتها في برامج وخطط أمانة عمان الكبرى بما يسهم في دعم المنتخبات والاندية .

وأكد مواصلة نهج أمانة عمان في دعم الرياضة والرياضيين من خلال المنتخبات والأندية الوطنية ، مثنيا على دور نادي الوحدات في إثراء الرياضة الأردنية .

وثمن الدكتور الحوامدة دور الأمانة الريادي كمؤسسة وطنية لها بصماتها الحضارية ، معربا عن إعتزازه بسياستها الداعمة للرياضة والرياضيين والأندية والمنتخبات الوطنية ، لتحقيق مزيدا من الإنجازات للوطن .

وأعرب عن شكره لهذه اللفتة التي تؤكد انفتاح الأمانة على الأندية والاهتمام بشؤونها من خلال المرافق الرياضية التي توفرها كالمنشأة الوطنية التي قدمتها أمانة عمان للرياضة الأردنية ( مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ) في منطقة القويسمة.

وشارك في الزيارة المدير التنفيذي للشؤون الرياضية المهندس عبد الرؤوف الروابدة ، ومدير مدينة الملك عبدالله الرياضية المهندس أحمد المهيرات ، ومدير المرافق والبرامج الرياضية ابراهيم الهبارنة ، ومدير منطقة اليرموك المهندس ماجد مدادحة.

أخبار ذات صلة

newsletter