Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدوريات الخارجية تكرم عمال الوطن في لواء الجيزة بمناسبة عيد العمال العالمي - صور | رؤيا الإخباري

الدوريات الخارجية تكرم عمال الوطن في لواء الجيزة بمناسبة عيد العمال العالمي - صور

الأردن
نشر: 2019-05-01 20:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
جانب من التكريم
جانب من التكريم

أطلقت إدارة الدوريات الخارجية صباح اليوم الأربعاء مبادرة ( عمال الوطن ...شكرا ) وذلك بمناسبة الاول من أيار عيد العمال العالمي .

حيث قام العميد محمد الصوافطة مدير إدارة الدوريات الخارجية ، بإطلاق المبادرة في منطقة زيزيا ، وتكريم عمال الوطن في أماكن عملهم ، وبحضور متصرف لواء الجيزة الدكتور محمد الزيود ورئيس فرع دوريات الضواحي الرائد عوني الطعاني و رئيس قسم العلاقات العامة النقيب سفيان العجرمي .

و قد أكد العميد الصوافطة على اننا نتعلم البذل والعطاء من قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، وان الاعياد تستمد قيمتها من حجم الانجاز الذي يسبقها كما ونوعا.

كما أكد على التصميم وديمومة العمل ، لاعادة الوجه الباسم لوطننا الحبيب ،وبذل جهد اكبر لنيل رضى مواطنيه وزواره .

واشار العميد الصوافطة خلال هذه المبادرة الى ان هذا التكريم هو إحترام وتقدير لجهود عمال الوطن في كافة المواقع وظروف العمل الجوية ،على مدار العام للحفاظ على مظهر الاردن الحبيب. 

فيما أكد الدكتور الزيود الى اننا في هذا الوطن ، كلنا عمال وطن نعمل يدا بيد لبناء ،ورفعة هذا الوطن الاغلى تحت ظل القيادة الهاشمية الفذه التي تعطي كل ذي حق حقه وتنصر المظلوم وتنصفه.

من جانبهم ثمن عمال الوطن هذه المبادرة ، والتي تؤكد على التكاتف فيما بين الأردنيين جميعا في كل المواقع والمستمدة من القيم الإسلامية الحميدة والعادات الاردنية الطيبة .

أخبار ذات صلة

newsletter