Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صلح عشائري بمقتل الشاب صقر الزغول في عنجرة - فيديو | رؤيا الإخباري

صلح عشائري بمقتل الشاب صقر الزغول في عنجرة - فيديو

الأردن
نشر: 2019-04-26 17:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تحرير: صهيب المومني
من الجاهة
من الجاهة

توجهت جاهة كبيرة من وجهاء عشائر محافظة عجلون برئاسة معالي الباشا مازن القاضي مساء الخميس الموافق 25/4/2019 الى مضارب عشيرة الزغول في مدينة عنجرة في حادثة مقتل الشاب صقر احمد عليوه الزغول وقد استقبلت الجاهة من وجهاء عشيرة الزغول وعشائر عنجرة استقبالا حسنا ينم عن كرم اخلاقهم العربية والاسلامية .

وقد تحدث باسم الجاهة معالي مازن باشا القاضي بين مدى فداحة الحدث والحزن والالم الذي ينتاب الجميع بفقد الشاب صقر ولكن قضاء الله فوق ارادة الجميع وتحدث عن مناقب عشيرة الزغول ومواقفهم الكثيرة تجاه وطنهم والعشائر الاردنية وابدى استعداد الجاهة لكل مطالب عشيرة الزغول .


اقرأ أيضاً : مقتل شخص بعيار ناري خلال أعمال شغب في عجلون



اقرأ أيضاً : الرزاز يعلق على أحداث عجلون: لن نتوانى في تأكيد هيبة الدولة - فيديو


ثم رد على مطلب الجاهة العديد من المتحدثين حيث تحدث الدكتور رائد عليوه الزغول وسعادة النائب كمال الزغول والوجيه ابو بسام عليوه الزغول وسعادة رئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول ووالد الفقيد الشاب صقر. 

وقد اكد الجميع على فداحة مصابهم وعظيم المهم وحزنهم وعلى الرغم من كل ذلك فانهم يحتسبون ابنهم عند الله تعالى بعد ان تنازلوا عن الدية الشرعية والتي كانت نصف مليون دينار ثم تنازلوا عن ذلك الى مائتي الف دينار الا ان والد الفقيد صقر احتسب ولده عند الله وتنازل عن كامل الدية الشرعية .

أخبار ذات صلة

newsletter