حملتان أمنيتان في معان وسحاب للقبض على مروجين للمواد المخدرة

محليات
نشر: 2019-03-12 09:21 آخر تحديث: 2019-03-12 09:21
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

نفذت ادارة مكافحة المخدرا، الثلاثاء،حملتين أمنيتين في لواء سحاب ومدينة معان ، حيث القي القبض خلالها على تسعة مروجين للمواد المخدرة بينهم ثلاثة من المصنفين بالخطرين .

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات وضمن حملاتها المستمرة والمكثفة على مروجي المخدرات نفذت في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم حملتين أمنيتين في منطقتي سحاب ومدينة معان بعد جمع المعلومات وتتبع عدد من الأشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة والتأكد من استمرارهم بذلك النشاط الجرمي حيث جرى مداهمتهم وتفتيش أماكن تواجدهم  .


اقرأ أيضاً : ضبط شاحنة لتهريب المخدرات في البادية الشمالية


وبين الناطق الإعلامي أنه ألقي القبض خلال الحملة الاولى في منطقة سحاب على سبعة أشخاص ثلاثة منهم من المصنفين بالخطرين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة فيما القي القبض في مدينة معان على  على مروجين اثنين للمواد المخدرة وضبط بحوزتهما كميات مختلفة من المواد المخدرة .

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملات الامنية ومداهمة أوكار الاتجار وترويج وتعاطي تلك السموم المخدرة ستستمر وستكثف بالتعاون مع كافة الأجهزة الامنية للقبض على تلك الفئة التي تتاجر بالموت ولوضع حد لهم واجتثاثهم من المجتمع وحماية المجتمع وافراده منهم.

أخبار ذات صلة