Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دائرة قاضي القضاة: ما أورده القاضي المتقاعد مبني على مغالطات | رؤيا الإخباري

دائرة قاضي القضاة: ما أورده القاضي المتقاعد مبني على مغالطات

الأردن
نشر: 2019-03-11 16:14 آخر تحديث: 2019-03-11 16:14
القاضي الشرعي عمر المجالي
القاضي الشرعي عمر المجالي

أكدت دائرة قاضي القضاة والمجلس القضائي الشرعي، متابعتها لما تم تداوله خلال اليومين الماضيين عبر المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي إثر إحالة أحد القضاة الشرعيين على التقاعد.

وقالت الدائرة في بيان صحفي اصدرته  الاثنين: إن ما أورده القاضي المتقاعد في المادة المكتوبة أو التسجيلات المنشورة أو التعليقات الواردة عليها مبني على قائمة واسعة من المغالطات والادعاءات التي لا تستند إلى أي حقيقة.

واضاف البيان: إن الدائرة في الوقت التي تحرص فيه على متابعة أية معلومة أو ملحوظة تصل إليها مباشرة أو من خلال الجهات الرقابية المختصة، لتؤكد أنها لا تقبل أي مساس بها وبالدور الوطني والديني الذي تقوم به في الوطن ككل. وأكد البيان، أن المجلس القضائي لن يقبل الإساءة للسلطة القضائية وقضاتها سواء بالتلميح أو التصريح بأية وسيلة أو طريقة، ويتمسك بحقه بملاحقة أي مسيء، أو متجاوز على سمعة القضاء ومكانته، مبينا انه ولغاية إعداد هذا البيان لم يرد للدائرة أو المجلس القضائي الشرعي بشكل رسمي أو غير رسمي، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة أية معلومات من الجهة التي ادعى القاضي المتقاعد أنه تقدم بها إليها.


اقرأ أيضاً : قاضي شرعي يطلق "صرخة مناشدة" لجلالة الملك لمحاربة الفساد ..فيديو


واوضح البيان أن القاضي المتقاعد المذكور، أحيل على التقاعد بعد خدمة قاربت 27 عاما في الدائرة، ووفقا لأحكام التشريعات النافذة ضمن التشكيلات القضائية الاعتيادية التي قام بها المجلس القضائي الشرعي، والتي شملت عددا من الإحالات على التقاعد والترفيعات والتنقلات من مختلف الدرجات.

أخبار ذات صلة

newsletter