Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الأولمبي يخسر وديا أمام عُمان في ختام معسكره الخارجي | رؤيا الإخباري

المنتخب الأولمبي يخسر وديا أمام عُمان في ختام معسكره الخارجي

رياضة
نشر: 2018-12-15 21:50 آخر تحديث: 2018-12-15 21:52
من اللقاء
من اللقاء

خسر المنتخب الأولمبي ت 23 عاما وديا أمام نظيره العُماني 2-1 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على مجمع صحار الرياضي، في ختام معسكره الخارجي تحضيرا للتصفيات الآسيوية آذار المقبل في الكويت.

سجل هدف المنتخب الوحيد محمد بني عطية الدقيقة 6.

وجاءت خيارات المدرب أحمد عبدالقادر لبدء المباراة كالتالي، وليد عصام في حراسة المرمى، في الخط الدفاعي محمد بني عطية ويزن عبدالعال وأحمد ثائر وهادي الحوراني ومعاذ العموري، وفي الوسط أحمد طنوس وخضر الحاج، وفي المقدمة يوسف أبو جلبوش وأنس العوضات وأحمد المحارمة.

وبالعودة لأحداث اللقاء، بادر منتخبنا بالهجوم على مرمى أصحاب الارض معتمدا على سرعة بني عطية ويوسف أبو جلبوش وأنس العوضات على الاروقة.

وفي الدقيقة الخامسة سنحت اولى فرصة منتخبنا عن طريق محمد بني عطية الذي توغل بسرعة على الرواق الأيسر وحول كرة عرضية رائعة ابعدها الدفاع العماني لتستقر أمام المحارمة الذي سددها في ظهر المدافع، لتخرج إلى ركنية أولى نفذت لكن دون خطورة تذكر.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأولمبي يخسر أمام نظيره العماني وديا


وفي الدقيقة السادسة عاد بني عطية لازعاج دفاعات عُمان بإنطلاقة اخرى سريعة إنتهت في شباك الحارس مم تسديدة قوية زاحفة معلنا عن تقدم منتخبنا.

وعادل المنتخب العماني سريعا من ضربة حرة مباشرة، انبرى لها المهاجم برأسية سكنت مرمى الحارس وليد عصام في الدقيقة 10.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل منتخبنا ضغطه على دفاعات عُمان التي وقفت صامدة أمام تحركات ثلاثي المقدمة.

وفي الدقيقة 66 هدد أصحاب الارض مرمى الحارس وليد بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بسلام، ليرد البديل ورد البري بفرصة خطيرة عقب كرة وصلته من بني عطية أمام المرمى إلا ان البري وضعها بجوار القائم الأيسر.

وعند الدقيقة 89 تحصل المنتخب العماني على ركلة جزاء عقب تدخل مدافع منتخبنا على المنافس الذي سقط في منطقة الجزاء ليعلن عن تقدم المضيف بهدفين لهدف.

ورغم احتساب الحكم ل3 دقائق وقت بدل ضائع على نهاية المباراة لم يستيطع منتخبنا من تعديل النتيجة في ظل تكتل دفاعات الخصم، علما بأنه في الدقيقة الأخيرة التحم حارس عُمان مع البديل محمد الزعبي لكن الحكم لم يعلن عن شيء لتنتهي المباراة بفوز عُمان 2-1.

يذكر أن المنتخب سيعود إلى الوطن مساء غدا الأحد في معسكر خارجي امتد 6 أيام شهد مباراتين وديتين.

أخبار ذات صلة

newsletter