Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإعدام لأردني قتل عاملاً بنغالياً من اجل سرقته.. التفاصيل | رؤيا الإخباري

الإعدام لأردني قتل عاملاً بنغالياً من اجل سرقته.. التفاصيل

الأردن
نشر: 2018-12-05 17:36 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى الاربعاء حكما يقضي باعدام متهم عشريني شنقا حتى الموت لطعنه عامل من الجنسية البنغالية من اجل سرقته بعد اعتداءه على منزله ، الامر الذي دفع بالمغدور قبل وفاته الى ملاحقة قاتله الى ان امسك به مع اهل الحي الذي يقطن به .

وجرمت المحكمة المتهم المحكوم بالاعدام شنقا حتى للموت بجناية القتل تمهيدا لارتكاب جناية السرقة .

كما حكمت المحكمة على شريكه المتهم العشريني الثاني الوضع بالاشغال المؤقته 15 سنة بعد تجريمة بجناية السرقة واعلان براءته من جناية القتل .

ويشار الى ان متهم ثالث شارك المتهمين وهو حدث تجري محاكمته امام محكمة الاحداث صاحبة الاختصاص بمحاكمة الاحداث .


اقرأ أيضاً : السجن 20 عاماً لأردنية عذبت ابنتها بالماء الساخن حتى الوفاة.. والسبب: "غلبتها"


واعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وبعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور المدعي العام القاضي احمد الكناني .

وكان المتهمون الثلاث بينهم حدث قد قرروا ارتكاب السرقه وعليه فقد خططوا للذهاب الى سكن لعمال شرق اسيويين في احدى مناطق عمان ، وخلال تواجدهم في المنطقة قرعوا باب احد المنازل بحجة انهم شرطه ولدى فتح الباب من قبل المغدور والتعريف انهم شرطة بادر المتهم الاول بطعن المغدور فيما تمكن الاخرين من الدخول وسرقة 5 اجهزة موبايل اضافة الى سرقة سلسال من رقبة زوجة المغدور ولاذوا بالفرار الا ان المغدور تمكن من اللحاق بهم وبمحاولته امساك القاتل قام باعادة طعنه من جديدالى ان تمكن اهل الحي من القاء القبض عليهم وتسليمهم للشرطه فيما نقل المغدور وهو من الجنسية البنغالية الى المستشفى الا انه وبعد مرور عدة ايام فارق الحياة .

أخبار ذات صلة

newsletter