Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صلاح يسجل ثنائية في انتصار ليفربول الكبير على رد ستار | رؤيا الإخباري

صلاح يسجل ثنائية في انتصار ليفربول الكبير على رد ستار

رياضة
نشر: 2018-10-25 02:54 آخر تحديث: 2018-10-25 02:54
محمد صلاح - ارشيفية
محمد صلاح - ارشيفية

سجل محمد صلاح ثنائية في انتصار ليفربول الكبير 4-صفر على ضيفه رد ستار بلجراد في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء لينعش آماله في بلوغ دور الستة عشر.

وبعد الهزيمة في نابولي في المباراة الماضية انتفض فريق المدرب يورجن كلوب وقدم ثلاثي الهجوم أداء قويا ورفع صلاح رصيده إلى 50 هدفا مع النادي كما هز روبرتو فيرمينو وساديو ماني الشباك.

وبدا أن اللاعب المصري استعاد لمسته أمام المرمى مثل الموسم الماضي وأصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا مع ليفربول محققا ذلك في 65 مباراة فقط إذ يتفوق بفارق 12 مباراة عن ألبرت ستابينز صاحب الرقم القياسي السابق.

ولم يهدد رد ستار، الذي خسر 6-1 أمام باريس سان جيرمان وغابت جماهيره عن المباراة بسبب عقوبة لمباراتين، مرمى الفريق الإنجليزي.

لكن ليفربول قدم أداء جيدا وحقق الفوز بسهولة ليعتلي صدارة المجموعة بست نقاط بعدما تعادل باريس سان جيرمان 2-2 مع نابولي إذ يتقدم بفارق نقطة واحدة عن الفريق الإيطالي ونقطتين عن بطل فرنسا.

وقال كلوب "عندما هدأت الأمور لعبنا بشكل أفضل وصنعنا الفرص. كانت مباراة جيدة واستمتعت بها. قدمنا أداء جيدا والفوز كان مستحقا".

ووضع فيرمينو ليفربول في المقدمة في الدقيقة 20 بانهاء رائع لهجمة بعد عمل جيد من أندي روبرتسون.

وصنع الدولي السويسري شيردان شاكيري الهدف الثاني لصلاح قبل صفارة نهاية الشوط الأول سجله اللاعب المصري من داخل المنطقة.

ولم يشكل رد ستار أي تهديد يذكر على مرمى ليفربول الذي قتل المباراة تماما بعد مرور ست دقائق من الشوط الثاني عندما عرقل فيليب ستويكوفيتش السنغالي ماني في المنطقة ليسجل صلاح هدفا من ركلة جزاء.

وزاد الحديث عن معاناة صلاح هذا الموسم وبينما ما زال يفتقر للمسته الحاسمة أمام المرمى بعدما اكتفى بستة أهداف في 13 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم فهذه عودة جيدة.

وأهدر ماني ركلة جزاء أخرى قبل أن يصلح الخطأ بتسجيل الهدف الرابع لليفربول من مسافة قريبة في الدقيقة 80.

أخبار ذات صلة

newsletter