Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب الشباب ينهي تدريباته تأهبا لمواجهة أستراليا "الحاسمة" | رؤيا الإخباري

منتخب الشباب ينهي تدريباته تأهبا لمواجهة أستراليا "الحاسمة"

رياضة
نشر: 2018-10-25 00:06 آخر تحديث: 2018-10-25 00:06
جانب من تدريبات النشامى
جانب من تدريبات النشامى

أنهى منتخب الشباب 19 عاما تحضيراته الفنية والبدنية استعدادا لمواجهة استراليا المصيرية عند الثالثة من عصر الخميس 25 تشرين الاول عن منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا للشباب المقامة بأندونيسيا.

ويسعى المنتخب للخروج بالعلامة الكاملة امام استراليا الباحثة عن التعادل، حيث يملك المنتخب في رصيده 3 نقاط (ثالثا) عقب فوزه على فيتنام، في حين يأتي في الصدارة كوريا وأستراليا برصيد 4 نقاط لكل منهما وأخيرا فيتنام دون نقاط.

واجرى المنتخب حصته التدريبية الاخيرة الاربعاء ، والتي شهدت محاضرات تكتيكية مدعمة بالفيديو تحضيرا لمواجهة استراليا، وتمارين خفيفة للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين قبل قمة الغد.

من جهته تحدث المدرب احمد عبدالقادر عن المباراة قائلا: “هي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نعي خطورة الموقف ونثق بقدرتنا على تجاوزه والعبور إلى الدور المقبل، معنوياتنا كجهاز ولاعبين مرتفعة والأجواء إيجابية إلى أقصى درجة”.

يذكر ان المنتخب الكوري الجنوبي سيلاقي فيتنام غدا ضمن منافسات نفس المجموعة، حيث في حال فوز منتخبنا على استراليا وتعادل كوريا وفيتنام فإن منتخبنا يتأهل كأول المجموعة، بينما في حال انتهاء المباراتين بالتعادل فإن التأهل سيكون من نصيب كوريا اولا وثانيا استراليا بفارق الاهداف.

أخبار ذات صلة

newsletter