بالفيديو.. معجزة تنقذ حياة عدد من الأشخاص من حادث مؤكد مع سيارة سباق

هنا وهناك
نشر: 2014-10-08 16:11 آخر تحديث: 2016-08-02 03:00

رؤيا-وكالات- حظي فيديو مثير تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بملايين المشاهدات من قبل المتصفحين الذين تعجبوا من حجم الحظ الذي كان من نصيب أولئك المشاهدين الذين نجوا فقط بأعجوبة من الإصابة.
أمر لا يُصدّق: سيارة سباق انقلبت وكادت تصطدم بجمهور المشاهدين والذين كانوا يجلسون على مسافة سنتيمترات قليلة من مكان الاصطدام. معجزة فقط حالت دون وقوع أي إصابة
أجزاء بسيطة من الثانية حالت دون وقوع كارثة - أمام عدسات الكاميرات: كاد سباق سيارات في إيطاليا أن ينتهي بحادث مخيف حيث انقلبت إحدى السيارات عند منعطف حاد باتجاه هوامش الطريق ولم يصب أحد، وهذا محض أعجوبة، في ذلك الحادث الذي كان يمكن أن ينتهي بنتائج أصعب بكثير، بينما حدث كل شيء أمام عدسات الكاميرات.
حيث فقد السائق السيطرة، خلال السباق الذي أقيم في شمال إيطاليا في نهاية الأسبوع الماضي، على سيارته عند منعطف حاد والتي انزلقت باتجاه جدار إسمنتي الذي كان يجلس عليه بعض الجمهور. قفزت السيارة عن الجدار الإسمنتي وانقلبت بالهواء، نتيجة هذا الاصطدام، على هامش الطريق ولكن، نجح أولئك المشاهدون بالهرب من مسار السيارة المنقلبة في أجزاء من الثانية.
يبدو في الفيديو الذي وثق الحادثة كيف هرب كل أولئك المشاهدين الخائفين من السيارة التي تتدحرج بكل الاتجاهات وكيف نجحوا بالهرب من مسارها، بينما يظهر البعض منهم وهم مستغربون ولا يزالوا في أماكنهم، وذلك ربما اعتقدًا منهم أن الهرب لن يساعدهم على النجاة. إلا أن في هذه الأثناء استقرت السيارة على جانبها ولم يصب أحد بأذى. بعد انقلابها عادت لتستقر على مضمار السباق.

أخبار ذات صلة

newsletter