Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجمارك تنفي وجود عمليات مداهمة أو ضبطيات لخطوط مصنع دخان | رؤيا الإخباري

الجمارك تنفي وجود عمليات مداهمة أو ضبطيات لخطوط مصنع دخان

الأردن
نشر: 2018-07-27 16:24 آخر تحديث: 2018-07-27 20:01
ارشيفية
ارشيفية

نفت دائرة الجمارك ما تم تداوله من خلال بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص عملية مداهمة جرت اليوم لإحدى المزارع وضبط خطوط مصانع دخان ومصانع ألبان غير مرخصة وماكنات تزوير عملة وأسلحة ومبالغ مالية وغيرها.

وأكدت أنه لم يجري هذا اليوم الجمعة أية عمليات مداهمة أو ضبطيات كما تم تداوله من قبل تلك الصفحات وأن آخر عمليات المداهمة التي قامت بها الدائرة وبمشاركة الأجهزة الأمنية قد جرت يوم أمس الخميس، حيث قامت الدائرة بإصدار بيان رسمي بيّنت فيه كل تفاصيل عمليات الدهم وحجم الضبطيات وطبيعة المواد المضبوطة بكل دقة وشفافية، وتم نشره من خلال كافة الوسائل الإعلامية.

وأشارت إلى أن ما تم تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم فإنه عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن دائرة الجمارك على تواصل دائم مع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وتقوم بإصدار بيانات رسمية تتضمن تفاصيل كل ما تقوم به من ضبطيات بمختلف أنواعها بكل شفافية.

ودعت دائرة الجمارك المواطنين إلى ضرورة التأكد من المعلومات التي تنشر على بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وضرورة تلقّي الأخبار من مصادرها الرسمية الموثوقة لدى دائرة الجمارك؛ حرصاً على مصلحة الوطن والمواطن.

 

أخبار ذات صلة

newsletter