Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تهديدات بالقتل لفرناندينيو وعائلته بعد هدفه في مرماه | رؤيا الإخباري

تهديدات بالقتل لفرناندينيو وعائلته بعد هدفه في مرماه

رياضة
نشر: 2018-07-08 11:40 آخر تحديث: 2018-07-08 11:40
صورة من مباراة البرازيل وبلجيكا
صورة من مباراة البرازيل وبلجيكا

يتعرض لاعب المنتخب البرازيلي لكرة القدم فرناندينيو وعدد من أفراد عائلته، لإهانات عنصرية وتهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل، على خلفية الهدف الذي سجله خطأ في مرمى المنتخب لصالح منافسه البلجيكي في ربع نهائي كأس العالم.

وافتتح فرناندينيو التسجيل خطأ في مرمى المنتخب البرازيلي في المباراة التي أقيمت الجمعة في قازان، وانتهت بفوز بلجيكا 2-1، وإقصاء البرازيل من الدور ربع النهائي لمونديال 2018 في روسيا.

ومنذ ذلك الحين، يواجه فرناندينيو لاعب نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، سلسلة انتقادات حادة ذات طبيعة عنصرية من مستخدمين لمواقع التواصل، وصلت إلى حد وصفه بـ "القرد" والتهديد بقتله.


اقرأ أيضاً : ريفالدو: نيمار ليس بيليه


كما تلقت زوجته عبر حسابها الخاص على انستغرام، رسائل تتضمن شتائم، وتتهم زوجها بـ "تخريب كل شيء"، في حين اضطرت والدته إلى إغلاق حسابها على الموقع نفسه على خلفية التعليقات المسيئة التي تلقتها.

في المقابل، دافع العديد من المستخدمين للموقع عن اللاعب البالغ 33 عاما. كما قام موقع "موندو نيغرو" الإلكتروني بنشر صورة للاعب مرفقة برسالة جاء فيها "خسارة البرازيل والهدف في مرمى منتخب بلاده لا يبرر العنصرية. لا شيء يبرر العنصرية. نحن معك فرناندينيو".

أخبار ذات صلة

newsletter