منتخب السلة يلتقي نظيره اللبناني الخميس

رياضة
نشر: 2018-06-27 09:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
ارشيفية
ارشيفية

يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة نظيره اللبناني يوم غد الخميس في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم التي تقام في الصين العام المقبل.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني اللاعبين احمد الدويري، زيد عباس، موسى العوضي، محمود عابدين، أحمد حمارشة، محمد شاهر، يوسف أبو وزنة، سامي ابزيغ، أمين أبو حواس ودار تاكر.

ويأمل منتخبنا الوطني بمواصلة انتصاراته بالتصفيات بعد تحقيقه الفوز في جميع مبارياته الأربع السابقة بما فيها فوزه على لبنان بلقاء الذهاب.

ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط وكان قد ضمن تأهله رسمياً إلى الدور الثاني من التصفيات برفقة المنتخب اللبناني الذي يحتل منتخبها المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة وحيدة، فيما يقبع المنتخب السوري في المركز الثالث برصيد 5 نقاط يليه في المركز الأخير المنتخب الهندي برصيد 4 نقاط.

وسيعود المنتخب إلى عمان بعد نهاية مباراة لبنان استعداداً لخوض الجولة الأخيرة من التصفيات في هذا الدور أمام المنتخب الهندي في الأول من الشهر المقبل في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وتشهد التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم مشاركة 16 منتخباً قسمت على أربع مجموعات على أن تتأهل المنتخبات الثلاث الأولى في كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور الثاني من التصفيات.

أخبار ذات صلة

newsletter