Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استبعاد العابد من تشكيلة السعودية في كأس العالم | رؤيا الإخباري

استبعاد العابد من تشكيلة السعودية في كأس العالم

رياضة
نشر: 2018-06-04 11:26 آخر تحديث: 2018-06-04 11:26
اللاعب السعودي نواف العابد
اللاعب السعودي نواف العابد

 خرج لاعب الوسط البارز نواف العابد من التشكيلة النهائية لمنتخب السعودية التي أعلنها المدرب خوان انطونيو بيتزي يوم الاثنين لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا التي تنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.

واستبعد المدرب الأرجنتيني العابد صانع لعب الهلال، الذي لعب دورا مهما في تأهل السعودية للنهائيات لأول مرة منذ 2006 بتسجيل أربعة أهداف مؤثرة في مشوار التصفيات، من التشكيلة المؤلفة من 23 لاعبا وسط شكوك حول عدم جاهزيته بدنيا رغم أنه شارك في الخسارة 3-صفر من بيرو ليل الأحد.

وشارك العابد (28 عاما) بديلا في الشوط الثاني في الخسارة الودية في سويسرا يوم الأحد وهي أول مباراة له منذ نحو خمسة أشهر بعدما عانى من إصابة عضلية.

كما استبعد الرباعي محمد جحفلي مدافع الهلال ومحمد الكويكبي لاعب الاتفاق وسعيد المولد مدافع الأهلي وعساف القرني حارس الاتحاد بعد أن ضمهم بيتزي للتشكيلة المبدئية الشهر الماضي.

وتستعد السعودية لمواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم يوم 14 من الشهر الجاري ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا أوروجواي ومصر.

وستلتقي السعودية وديا مع المانيا بطلة العالم في ليفركوزن يوم الجمعة.

وجاءت تشكيلة السعودية على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس وياسر المسيليم وعبد الله المعيوف.

مدافعون: منصور الحربي ومعتز هوساوي وأسامة هوساوي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي وعلي البليهي.

لاعبو الوسط: عبدالله الخيبري وهتان باهبري وعبد الملك الخيبري وعبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسالم الدوسري ويحيى الشهري .

أخبار ذات صلة

newsletter