رؤيا متوفرة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية .. تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2018-05-27 11:07 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
قناة رؤيا متوفرة على شبكة Dish network
قناة رؤيا  متوفرة على شبكة Dish network
المصدر المصدر

أعلنت رؤيا، بدء بثها على شبكة Dish Network  وهي خدمة البث المباشر عبر الأقمار الصناعية الأمريكية، والتي تتيح هذه الخدمة للمشاهدين متابعة القناة في أي مكان في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأصبحت رؤيا الآن متوفرة على شبكة Dish network كجزء من باقة "سوبر إليت" العربية والتي تعد موطناً لقنوات تلفزيونية شهيرة، مثل BBC Arabic،  MBC، الجزيرة ، MTV، روتانا، وغيرها من القنوات.

ويمكن للمشاهدين في الولايات المتحدة الأمريكية الاستمتاع بعروض قناة رؤيا العديدة من خلال منصة Sling ، وهي منصة جديدة في شبكة Dish Network ، والتي تقدم أكثر من 120 قناة عربية متميزة، حيث أن قناة رؤيا هي واحدة من أفضل 50 قناة مجانية على Sling.

كما يمكن للمشاهدين في كندا ونيوزيلندا وأستراليا مشاهدة قناة رؤيا، من خلال منصة OTT "MysatGo" الخاصة بشبكة Dish Network.، حيث يمكن الوصول الى هذه المنصة عبر الأنترنت، وعبر أنظمة Apple و Android على الهواتف المحمولة، وأجهزة Apple و Android TV، التلفزيونات الذكية ، Roku ، Chromecast ، Amazon Fire TV Stick ، أجهزة الكمبيوتر و Foxtel TV.

يذكر أن منصة MysatGo متاحة منذ عام 2004، وهي المنصة العربية الوحيدة للتلفزيون المدفوع في أستراليا ونيوزيلندا، كما ويمكنك متابعة القناة وتحميل هذه الخدمة منApp Store و Google Play.

بهذه الخطوة باتت قناة رؤيا قادرة على أن تكون منصة تقرب الاردنيين إلى الوطن، بمشاهدة العروض التي تقدمها عبر شاشتها، والاستمتاع بعروضها الغنية من برامج الطهي والمسابقات وبرامج الصباح والمسلسلات التلفزيونية والكوميديا والسفر والبرامج السياسية والنشرات الإخبارية لنكون كما عهدتمونا دائما منكم وإليكم.

 

أخبار ذات صلة