Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة فور عودته إلى أرض الوطن | رؤيا الإخباري

الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة فور عودته إلى أرض الوطن

الأردن
نشر: 2014-09-25 14:25 آخر تحديث: 2016-07-20 01:00
الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة فور عودته إلى أرض الوطن
الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة فور عودته إلى أرض الوطن

رؤيا - بترا - قام جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، فور عودته إلى أرض الوطن اليوم بزيارة للقيادة العامة للقوات المسلحة، حيث كان في استقباله رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن وسمو الأمير فيصل بن الحسين.

وأطمأن جلالته على الإجراءات والاستعدادات التي تتخذها القوات المسلحة الأردنية بمختلف صنوفها البرية والجوية والبحرية للمحافظة على أمن الوطن والمواطن، وبما يتفق مع موقف الأردن الداعم للتحالف الإقليمي والدولي في التصدي للمجموعات والتنظيمات الإرهابية التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، مؤكدا جلالته أن هذا هو ما يؤمن به الأردن الذي يشكل عصب الاستقرار في المنطقة، وسيواصل جهوده بكل طاقاته وإمكاناته في محاربة ومحاصرة الإرهاب والإرهابيين ودحرهم وتجفيف مصادرهم ودرء خطرهم.

واستمع جلالته إلى إيجاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة حول جميع الأمور العملياتية واللوجستية والإدارية لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة وخططها العملياتية لمواجهة كافة التحديات والأخطار.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة أن أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وكل أبناء الوطن هم الدرع الحصين وصمام الأمن والأمان لأرض وسماء ومياه الأردن العزيز بقيادته وجيشه وشعبه، وأن معنويات أبناء القوات المسلحة وجاهزيتهم في أعلى درجاتها، كما هم أبناء الأردن الذين يفتدونه بالمهج والأرواح.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter