Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يلتقي رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية | رؤيا الإخباري

الملك يلتقي رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

الأردن
نشر: 2018-05-09 14:41 آخر تحديث: 2018-05-09 14:41
جلالة الملك عبدالله الثاني
جلالة الملك عبدالله الثاني

 التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الأربعاء، مع رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما تشاكرابارتي، وذلك على هامش أعمال الاجتماع السنوي السابع والعشرين لمجلس محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وتناول اللقاء أهمية استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في الأردن في قطاعات حيوية كالطاقة المتجددة والمياه والبنية التحتية والصناعات الدوائية.

وأشاد جلالة الملك، في هذا الإطار، بجهود البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في دعم النمو الاقتصادي وتعزيز بيئة الأعمال في دول ومناطق عملياته.

 كما جرى بحث مجالات التعاون بين المملكة والبنك في المستقبل، وبناء شراكات مع القطاعين العام والخاص في الأردن، إضافة إلى فرص الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمملكة باعتبارها بوابة للأسواق الإقليمية والعالمية.

وقدر رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما تشاكرابارتي ما قدمه الأردن من تسهيلات لإنجاح أعمال الاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك، معربا عن تطلع البنك لتوسيع وتنويع نشاطاته واستثماراته في المملكة.

وحضر اللقاء رئيس الوزراء، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، ووزير التخطيط والتعاون الدولي.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter