Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أغرب 10 فنادق في العالم | رؤيا الإخباري

أغرب 10 فنادق في العالم

هنا وهناك
نشر: 2014-09-16 21:19 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
أغرب 10 فنادق في العالم
أغرب 10 فنادق في العالم

رؤيا- وكالات- الفخامة الكلاسيكية قد لا تجذب الكثير من محبي المغامرة وتجربة الأمور الجديدة واستكشاف العوالم الغربية, لذلك تم تخصيص فنادق فريدة من نوعها من حيث التصميم والخدمة للترحيب بهذا النوع من الرواد.

في التالي 10 أغرب فنادق في العالم لهواة التصاميم المميزة والفريدة من نوعها:

1. كاسانوس

يقع هذا الفندق في مدينة كيمزيك البلجيكية وهو على شكل أمعاء الإنسان، حيث تتألف كل غرفة من سرير مزدوج، تدفئة، دش، ومرحاض. وتتم إدارة هذا الفندق من قبل اثنين من جامعي الأعمال الفنية البلجيكية. وعلى الرغم من أنه لا يبدو جذاباً من الخارج، إلا ان موقع مميز وسط الطبيعة الخلابة وتتميز غرفه بالراحة والدفء.

2. فندق داس بارك

يقع فندق داس بارك في لينز – النمسا وغرفه هي عبارة عن أنابيب الصرف الصحي التي تم تحويلها إلى وحدات منفردة مزودة بسرير ومصباح واحد، في حين ان الحمام والكافيتيريا بنيت في الحديقة على مقربة من الغرف.

3. بالاسيو دو سال

يقع هذا الفندق في بوليفيا، وهو مصنوع بالكامل من الملح، سواء الأرضيات والجدران والسقف وحتى الأسرة والكراسي. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص، في حين يطل الفندق على الشاطئ الشرقي لمدينة سالار دي أويوني.

4. دوغ بارك إن

هذا الفندق مخصص لمحبي الكلاب في ايداهو، ويتميز بتصميمه الفريد على شكل كلب، حيث تتسع كل غرفة لأربعة أشخاص وتحتوي على حمام كامل وميكروويف، وتكييف الهواء، والكتب، والألعاب، والألغاز، لكن بلا تلفزيون أو هاتف.

5. فندق ذا هوبيت موت

يقع هذا الفندق في وودلين بارك، نيوزيلندا وكل غرفة فيه مخصصة لإيواء ما يصل إلى 6 أشخاص.

6. فندق نال ستيرن

هذا الفندق هو الأول في سويسرا من فئة "لا نجوم" إذ يقول القائمون عليه ان الضيف هو "النجم الوحيد" لديهم. تم بناء الفندق في أحد أقبية الحرب الباردة وليس فيه أي نوافذ. كما أن الضيوف يتقاسمون الحمامات، وهناك صالة وغرفتين كبيرتين تتسعان لـ 14 شخصاً.

7. فندق كبسول

فنادق الكبسولات شائعة جداً في اليابان، حيث أن حجم غرفها لا يتعدى قياس 1 × 2 متر فقط، لكنها مزودة بالتلفزيون والإنترنت اللاسلكي، ويمنع على الضيوف تناول الطعام فيها. هذه الغرف عملية جداً ورخيصة إذ لا تتعدى كلفتها 25-50 دولار في الليلة الواحدة.

8. فندق آيس هوتيل

هذا الفندق مخصص للباحثين عن تجربة فريدة من نوعها، ويقع في لابلاند – السويد ويتألف من 65 غرفة مصنوعة من الثلج وتتم إعادة بناؤها كل شتاء. ويشار إلى أن الأسرة في هذه الغرف مصنوعة ايضاً من الثلج في حين ان درجة الحرارة داخلها تصل إلى 5 تحت الصفر. ويضم الفندق غرف ساونا ومطاعم وغيرها.

9. فندق (في 8) V8

هذا الفندق هو الخيار الأمثل لمحبي السيارات في ألمانيا لأن غرفه مصممة على شكل كاراجات تصليح السيارات وأسرته شبيهة بالهياكل الداخلية لسيارات المرسيدس. وتحتوي كل غرفة على مشغل الأقراص المدمجة، الإنترنت اللاسلكي، مواقف مجانية للسيارات، وخدمات الغسيل.

10. فندق فورست هت

يقع هذا الفندق في كولاربين – السويد، حيث يتمتع الضيوف بتجربة مميزة في أكواخ متوزعة في الغابات ويبحثون عن الطعام بمفردهم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter