Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إعلان قائمة 'النشميات' لمواجهة اليابان | رؤيا الإخباري

إعلان قائمة 'النشميات' لمواجهة اليابان

رياضة
نشر: 2017-11-19 15:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المنتخب الوطني السيدات
المنتخب الوطني السيدات

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني السيدات عن قائمته الرسمية لمواجهته المرتقبة مع اليابان ودياً 24 تشرين ثاني، والتي تقام ضمن الاستعدادات المكثفة للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

ومن المقرر اقامة المباراة عند الرابعة من عصر الجمعة 24 تشرين الثاني، والتي يحتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وضمت القائمة المستدعاة 22 لاعبة: سلمى غزال، شيرين الشلبي، ملك شنّك، روزبهان فريج، هبة فخرالدين، آية المجالي، لانا فراس، رند ابو حسين، العنود غازي، هيا خليل، ياسمين خير، تسنيم ابو الرب، ستيفاني النبر، مي سويلم، شهيناز جبرين، رزان الزاغة، عبير النهار، لونا المصري، ميساء جبارة، سارة ابو صباح، لين البطوش، وهناء الكوشة.

وأوضح المدير الفني مايكل ديكي أن الجهاز الفني يتطلع للمواجهة التي ستشكل “اختباراً حقيقياً لنرى الى أين وصلنا ببرنامجنا التطويري فنياً وتكنيكياً وبدنياً، لأن المنتخب الياباني متمكن في جميع النواحي وعلى أعلى المستويات، وهذا يضمن اختبار جميع لاعباتنا اللاتي سيشاركن في هذه المباراة.”

وتابع: “هدفنا من برنامجنا التطويري الاحتكاك بأفضل المنتخبات، وتشكل مباراة اليابان قمة التحدي بمواجهة أحد أفضل المنتخبات على صعيد الكرة النسوية، ومنتخب صاحب خبرة دولية مميزة كبطل لآسيا ووصيف للنسخة الأخيرة من كأس العالم، ولديهن لاعبات محترفات يلعبن في مختلف الدوريات العالمية.”

ويدخل المنتخب في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة عمّان اعتباراً من الاثنين 19 الجاري، ليواصل تدريباته اليومية وتحضيراته للمباراة الودية المرتقبة امام اليابان.

ويعقب مواجهة اليابان إقامة معسكر تدريبي في تركيا، حيث يلاقي المنتخب الوطني نظيره التركي ودياً في اسطنبول يوم الاثنين 27 تشرين الثاني.

أخبار ذات صلة

newsletter