Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط وإتلاف 3 أطنان بطاطا فاسدة في البادية الشمالية | رؤيا الإخباري

ضبط وإتلاف 3 أطنان بطاطا فاسدة في البادية الشمالية

الأردن
نشر: 2017-10-22 22:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

ضبطت قوة من مرتبات نقطة شرطة بادية أم القطين، في مديرية شرطة البادية الشمالية، مركبة محملة بثلاثة أطنان من مادة البطاطا الفاسدة والمصابة بالعفن وغير الصالحة للاستهلاك البشري أثناء محاولة بيعها للمواطنين.

وقال مدير شرطة البادية الشمالية بالوكالة، العقيد خليل العبداللات، إنه على إثر ورود ملاحظة من المواطنين حول وجود مركبة محملة بمادة البطاطا الفاسدة وخلال محاولة مالكها بيعها للمواطنين في منطقة نائية قرب بلدة أم القطين تحركت فرق برئاسة مساعد رئيس نقطة شرطة بادية أم القطين؛ حيث تم ضبط الشخص البائع والمركبة بحمولتها من البطاطا التي تقدر بنحو ثلاثة أطنان مغلفة بأكياس؛ حيث تبين عند تفقدها عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري.


إقرأ أيضاً: ضبط وإتلاف 35 ألف كيلو بطاطا فاسدة في اربد.. صور


ونوه العقيد العبداللات الى أنه تم التواصل مع الحاكم الإداري المختص ومديرية صحة محافظة المفرق ومؤسسة الغذاء والدواء والشرطة البيئية، لافتا إلى أنه سيصار الى تحويل الشخص المضبوط للجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا السياق.

وثمن تعاون المواطنين مع الجهات الرسمية في الابلاغ عن أية أعمال مشبوهة تتعلق بالتلاعب بقوت المواطنين، مؤكدا اتخاذ كافة الاجراءات لمنع بيع أي سلعة منتهية الصلاحية في المنطقة وبما يحافظ على صحة وسلامة المواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter