الأمير علي يتابع تمرينات المنتخب الوطني

رياضة
نشر: 2014-08-29 18:08 آخر تحديث: 2016-07-26 10:30
الأمير علي يتابع تمرينات المنتخب الوطني
الأمير علي يتابع تمرينات المنتخب الوطني

رؤيا - تابع سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة اسيا رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني التدريب الذي اجراه المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب .

ورافق سمو الامير علي بن الحسين الى التدريب المدرب الصربي دراجان ستويكوفيتش والذي اشرف على تدريبات العديد من الفرق في مختلف القارات ومنها في اليابان .

وعقب الحصة التدريبة اختار الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني على 25 لاعبا التي سوف تخوض مباراتي المنتخب الوطني مع كل من اوزبكستان في طشقند والصين في احدى المقاطعات الصينيه وديا يومي 4 و9 ايلول المقبل.

وجاءت اختيارات الكابتن أحمد عبد القادر رئيس الجهاز التدريبي للمنتخب وطاقمه المعاون بعد اختتام التدريبات منذ انطلاق المرحلة الاعدادية الحالية والتي تسبق المشاركة في نهائيات كاس اسيا المقررة في أستراليا كانون الثاني 2015.

وبحسب ما اعلنه الكابتن عبد القادر للموقع الرسمي للاتحاد الاردني فان الشكيلة ضمت كلا من: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبدالستار ومحمد منير وانس بني ياسين ومحمد مصطفى وسعيد مرجان وسليمان السلمان وعدي زهران ومحمد الدميري وشريف عدنان وشادي ابو هشهش وبهاء عبد الرحمن ورجائي عايد وعصام مبيضين وخليل بني عطية وعبدالله ذيب وعدي الصيفي وصالح الجوهري ومنذر ابو عمارة ورائد النواطير ويوسف الرواشدة واحمد هايل ومحمود زعترة وحمزة الدردور لخط الهجوم.

واشار الكابتن عبد القادر ان هذه الاختيارات لا تعني ابدا خروج البقية من الخيارات، انما اكد ان الباب سيبقى مفتوح دوما للانضمام للمنتخب وخصوصا في الفترة القادمة، مثلما نوه الكابتن وليد ميخائيل مدرب الحراس الى ان الحارس الرابع صلاح مسعد سيعود للمشاركة بالتدريبات فور انتهاء المباراتين القادمتين وخروجه من التشكيلة الحالية لا يعتبر سوى امرا مؤقتا فقط.

ومن المنتظر ان يواصل المنتخب تدريباته عبر جرعتين يوم غد السبت الاولى عند التاسعة صباحا في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد، والثانية عند السادسة مساء على ملعب البترا، وعلى ان تستمر هذه التدريبات بمشاركة هذه القائمة المختارة حتى مساء يوم الاحد المقبل قبل التوجه فجر الاثنين الى طشقند تحضيرا لمواجهة اوزبكستان.

أخبار ذات صلة

newsletter