Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جامعة أكسفورد تحول قاعاتها لفنادق مبيت وإفطار للمصطافين | رؤيا الإخباري

جامعة أكسفورد تحول قاعاتها لفنادق مبيت وإفطار للمصطافين

هنا وهناك
نشر: 2014-08-24 10:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
جامعة أكسفورد تحول قاعاتها لفنادق مبيت وإفطار للمصطافين
جامعة أكسفورد تحول قاعاتها لفنادق مبيت وإفطار للمصطافين

رؤيا - وكالات - ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الكلية قررت فتح أكثر من 300 غرفة بها لتصبح بمثابة فنادق مبيت وإفطار لهؤلاء الأشخاص الذين يودون الاسترخاء هناك. كما سيكون بوسع النزلاء استخدام المرافقة الموجودة في الكلية، بدءً من تناول وجبة الإفطار في قاعة تناول الطعام الرائعة وانتهاءً بالنوم ليلاً في أسِرّة مساكن الطلبة. وتقدر كلفة الإقامة لليلة بغرفة فردية تطل على ساحة الكلية 65 جنيه استرليني، بينما تقدر كلفة الإقامة لليلة بغرفة مزدوجة تطل على نفس المنظر بـ 95 جنيه استرليني. وتتاح للمقيمين عدة خدمات منها النوم، وجبة الإفطار، الإنترنت وساحة الترفيه بالكلية. كما يمكن للزوار أن يتناولوا وجبة العشاء في القاعة الخاصة بتناول الطعام في تمام الساعة السابعة مساءً بكلفة قدرها 22 جنيه استرليني للفرد الواحد.

 وقد يجد الزوار أنفسهم مستلقيين على نفس الأسِرّة التي كان ينام عليها بعض المشاهير من خريجي تلك الكلية مثل الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغان ولاعب الكريكيت الدولي السابق عمران خان وكذلك وزير الخزانة في حكومة الظل إد بولز.

ونقلت الصحيفة عن نيك فرينش، أمين الصندوق بالكلية، قوله " سنظل دوماً مسرورين للترحيب بالزوار الراغبين في القدوم لأكسفورد واستكشافها والاستمتاع بها". وقالت أنغيلا ساوثيل متحدثة باسم إدارة غرف الجامعة " السكن بجامعة أكسفورد خلال موسم الصيف يعتبر من الأسرار الدفينة في المملكة المتحدة، لأنه سيتيح لك فرصة الإقامة بأجواء تاريخية ومبهرة من الناحية الثقافية والتعرف على أناس رائعين".

أخبار ذات صلة

newsletter