تقرير: الجيل المقبل من iPhone مع تقنية الشحن اللاسلكي

تكنولوجيا
نشر: 2017-05-04 11:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تحدثت تقارير عديدة الجيل المقبل من iPhone سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي، في الوقت الذي لم تؤكد فيه الشركة ذلك حتى الآن، حسب موقع الكتروني التقني.

وحسب ما ذكر موقع الكتروني فإن "الشركة الإستثمارية JPMorgan قد ألقت أيضا بقبعتها في الحلبة بعدما ذكرت في مذكرتها البحثية الأخيرة بأن الجيل المقبل من iPhone سيأتي فعلا مع تقنية الشحن اللاسلكي. وذكرت الشركة JPMorgan بأنها تعتقد بأن Broadcom ستكون هي الشركة الموردة للمكونات اللازمة لهذه الميزة".

ومع ذلك، لم تكشف لنا شركة JPMorgan عن الهاتف iPhone الذي سيحصل على هذه الميزة أو ما هو معيار الشحن اللاسلكي التي ستعتمد عليه شركة آبل. ومع ذلك، فقد صدر في وقت سابق تقرير مماثل من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo أوضح فيه بأن تقنية الشحن اللاسلكي ستكون متاحة في كافة هواتف iPhone القادمة هذا العام، بما في ذلك iPhone 7S و iPhone 7S Plus، إضافة إلى iPhone 8.


إقرأ أيضاً: تحذير لمستخدمي جوجل


أما بالنسبة للمعيار، فمن غير الواضح ما هو المعيار الذي ستستخدمه شركة آبل، ولكن إتحاد الطاقة اللاسلكية WPC يدعم معيار Qi والذي يعد أكثر شعبية من معيار PMA، ولكن موقع CNBC أوضحت بأن شركة سامسونج تعد أيضا عضوًا في إتحاد الطاقة اللاسلكية، ولكن هواتفها الذكية تدعم معيار Qi ومعيار PMA أيضا. على أي حال، نحن نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، وحتى ذلك الحين يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقدر قليل من الحماسة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter