Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تسليم شقة تم ترميمها ضمن حملة فزعة أهل .. صور | رؤيا الإخباري

تسليم شقة تم ترميمها ضمن حملة فزعة أهل .. صور

الأردن
نشر: 2017-03-04 17:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
تحرير: أمين العطلة
منزل لاحدى الأسر العفيفة
منزل لاحدى الأسر العفيفة

سلمت نقابة المهندسين الأردنيين، السبت، مفاتيح منزل لاحدى الأسر العفيفة بمنطقة جبل بني حميدة في محافظة مادبا عملت على ترميمه ضمن حملة ترميم المنازل "فزعة أهل".

وقال نائب نقيب المهندسين المهندس خالد أبورمان إن الحملة تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة تجاه أبناء المجتمع المحلي، لافتا إلى أن النقابة تعتبر أولى المؤسسات التي أوجدت نظاما خاصا لصندوق المسؤولية المجتمعية تعمل وفقه.

وأوضح أن النقابة تخصص ما مقداره 50% من إيرادات صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع للنقابة لخدمة المجتمع المحلي، باعتبارها جزء لا يتجزأ من مكوناته ونسيجه.

وأعرب م. أبورمان عن شكره للمهندسين ومؤسسات المجتمع المدني وكافة المواطنين والجهات الخاصة التي ساهمت في انجاز ترميم هذا المنزل وغيره من المنازل في المحافظات.

وأعرب رئيس مجلس فرع النقابة في مادبا المهندس أحمد الفلاحات عن شكره للثقة التي تمنحها مؤسسات المجتمع المدني والأفراد لنقابة المهندسين للتعاون معها في تنفيذ هذه الحملات.

وأوضح أن النقابة تسعى من خلال شراكتها مع هذه المؤسسات إلى ترميم أكبر عدد ممكن من منازل الأسر العفيفة في محافظة مادبا.

وقال عضو مجلس النقابة رئيس لجنة إدارة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندس محمد الرفاعي إن الحملة هدفها تغيير حال العديد من الأسر ورفع المعاناة عنهم ولو كان بالشيء البسيط.

وأكد م. الرفاعي أن الحملة من الشعب الأردني ولأبناء الشعب الأردني، وكافة المبالغ والتبرعات النقدية والعينية التي استقبلتها النقابة ذهبت لصالح ترميم منزل لأسرة عفيفة في كل محافظة.

وحضر تسليم المنزل عدد من أعضاء مجلس فرع النقابة في مادبا ورئيس بلدية جبل بني حميدة المهندس محمد الشخانبة وممثلين عن الصندوق الخيري الهاشمي ووزارة التنمية الاجتماعية.


إقرأ أيضاً: 'المهندسين' تطلق حملة لترميم بيوت الاسر العفيفة عبر رؤيا


وكانت النقابة قد انتهت من ترميم منزل احدى الأسر العفيفة في منطقة وادي الحدادة في محافظة العاصمة، ضمن حملة "فزعة أهل" التي نفذتها في تشرين الأول الماضي بالتعاون مع قناة رؤيا الفضائية.

 

صورة خلال تسليم  نقابة المهندسين مفاتيح منزل لإحدى الأسر العفيفة

صورة المنزل

أخبار ذات صلة

newsletter