Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
83 إصابة بـ 159 حادثا خلال 24 ساعة | رؤيا الإخباري

83 إصابة بـ 159 حادثا خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2017-02-18 10:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (159) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (83) إصابة .

في حين تم التعامل مع (410) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة(11) شخص بضيق في التنفس في محافظة اربد

أصيب (11)شخص من عائلة واحدة بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من صوبة الغاز داخل احد المنازل بمنطقة البويضة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة بلدة المزرعة ، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الصافي الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة شومر ، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter